معاطف الأوفر سايز أحدث صيحات خريف 2021

أحدث صيحات خريف 2021 يمكن أن تختاريها من اهم الماركات العالمية مع التألق بأجمل معاطف الاوفر سايز التي تأتي موحدة من ناحية اللون أو منقوشة. فانتقي منذ الآن أحدث صيحات خريف 2021 مع المعاطف الفاخرة والملفتة للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تساعدك على اختيار معاطف الاوفر سايز كونها من أحدث صيحات خريف 2021.

معاطف الأوفر سايز والكارو

احدث صيحات خريف 2021 مع معاطف الاوفر سايز الكارو من دار Christian Siriano

أحدث صيحات خريف 2021 تبرز من خلال التألق بمعاطف الأوفر سايز الساحرة التي تبرز بأسلوب حيوي مع الموديلات التي تبرز بأقمشة الكارو المستقيمة والخطوط الهندسية الطويلة التي تتخطى حدود الركبة على طريقة دار Max Mara. كما انتقي أجمل معاطف الأوفر سايز العصرية التي تأتي ملفتة من وحي دار Christian Siriano مع الرباط العصري أعلى الخصر وتفاصيل الاقمشة الاضافية المنسدلة على الجوانب بكثير من الأنوثة والجاذبية.

معاطف الأوفر سايز العصرية

احدث صيحات خريف 2021 مع معاطف الاوفر سايز البيج من Tod s

وكوني أكثر عصرية وانتقي من دار Max Mara أحدث صيحات خريف 2021 مع معاطف الاوفر سايز المخملية الطويلة ذات النقشات العصرية والتي تبرز بشكل حيوي وهندسي مع الحزام الرفيع باللون الاسود. ولا تتخلي عن أحدث موديلات معاطف ضخمة باللون البيج مع القطع الحيوية التي تبرز بموضة الياقة الدائرية العالية من وحي دار Tod s للحصول على اطلالة شبابية ومواكلة لأجدد صيحات الموضة. وبأسلوب ملفت للنظر، تألقي بأجمل موديلات معاطف الاوفر سايز مع القطع التي تبرز بالكامل باقمشة الفرو المتموجة والتي تنسدل ببساطة مع الياقة العريضة والازرار الجانبية من دار Prada.

معاطف الأوفر سايز من الفرو

احدث صيحات خريف 2021 مع معاطف الاوفر سايز الفرو من Prada

ولا غنى في خريف 2021، عن أحدث صيحات خريف 2021 بمعاطف الاوفر سايز الساحرة باللون البيج ليكون من اختيارك من وحي دار Alberta Ferretti مع تفاصيل الفرو الكثيفة والمنسدلة على طول التصميم لتقومي بتنسيقه مع البنطلون الزيتي والتوب السوداء لجعل إطلالتك في غاية التميز والرقي خصوصاً في ساعات النهار.