أفكار تنسيق التنورة الدنيم بطريقة كاجول وعصرية لموسم خريف 2021

يبقى الدنيم من الصيحات الخالدة والمستمرة في كل مواسم الموضة والتي بالتأكيد لن تختفي أبداً، لكن تُدخل دور الأزياء في كل موسم تعديلات على هذه الصيحة العملية بإمتياز. ولموسم خريف 2021 أفسحي المجال لأفكار تنسيق التنورة الدنيم من وحي عروض الأزياء.

تابعي معنا أجمل أفكار تنسيق التنورة الدنيم بطريقة كاجول وعصرية لموسم خريف 2021.

إخترنا من عرض Hermes لخريف 2021 تنسيق التنورة الدنيم بلون داكن مع الجاكيت الدنيم

لكي تستوحي أجمل أفكار تنسيق التنورة الدنيم إخترنا لك عدداً من الإطلالات التي قدّمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها لخريف وشتاء 2021-2022 والتي لم تقدّم التنورة الدنيم بأسلوب بسيط بل حوّلت هذه الصيحة إلى أسلوب راقٍ يناسب صاحبات الذوق الرفيع.

نبدأ من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي صمّمت التنورة الدنيم الميدي بقصة الـa line وزيّنتها الأزرار الذهبية على شكل قلوب صغيرة، وأكملت اللوك بالقميص الأبيض الذي أضاف إلى اللوك مزيداً من الأناقة إضافة إلى الحقيبة باللون الأبيض والحزام الأسود العريض.

دار كارولينا هيريرا صمّمت التنورة الدنيم الميدي بقصة الـa line ونسّقتها مع القميص الأبيض

أما دار Celine فقد إعتمدت أفكار تنسيق التنورة الدنيم بأسلوب الطبقات، إذ نسّقت التنورة مع القميص وفوقها الجيليه وأنهت اللوك بالبليزر الرمادي. من جهتها نسّقت دار Dior التنورة الدنيم الميدي الواسعة مع الهودي بنقشة المربعات والتي تميّزت بصيحة الأكمام المنفوخة.

جهتها نسّقت دار Dior التنورة الدنيم الميدي الواسعة مع الهودي بنقشة المربعات والتي تميّزت بصيحة الأكمام المنفوخة

إستوحي أفكار تنسيق التنورة الدنيم من عرض دار Hermes، حيث قدّمت الدار مجموعة من الإطلالات التي تمّ تنفيذها بخامة الدنيم التي رافقها أيضاً الجلد ما منح التصاميم لمسة من الفخامة. وقد إخترنا من عرض Hermes لخريف 2021 تنسيق التنورة الدنيم بلون داكن مع الجاكيت الدنيم.

يُعتبر الدنيم من أبرز خامات موسم شتاء 2021، تألقي بأجمل أفكار تنسيق التنورة الدنيم من وحي الصور التي إخترناها من عروض أشهر دور الأزياء.