طرق تنسيق موديلات سراويل الجلد من عروض خريف 2021 !

إطلالات جذابة ومميّزة ستمنحك إياها سراويل الجلد في الستايل الخريفي، خاصّة أن تصاميم وموديلات سراويل الجلد برزت بقوة في مجموعات وعروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021/2022.

وتنوّعت التصاميم من ناحية القصّات والألوان، وطرق التنسيق الشبابية والعصرية، واخترنا لك منها مجموعة مميّزة وشاملة لتناسب مختلف الأذواق وأشكال الأجسام، ولتستوحي منها ما يلائم ذوقك، لإطلالات عصرية ومواكبة لصيحات أحدث عروض الأزياء العالمية لهذا الخريف.

 

استوحي طرق تنسيق السراويل الجلد من عروض الأزياء !

لستايل خريفي ملوّن وجذاب، اخترنا لك إطلالة أنيقة ومميّزة من تصميم "ازابيل ماران" Isabel Marant، بالتوب المزيّن بنقشات وروسومات الورود الملونة بمزيج أنثوي بلمسات حيوية من الألوان، بالقصّة المسترخية مع القبّة العالية، والسروال الجلدي باللون الزهري الداكن بقصّة الأرجل المستقيمة، والخصر المتوسط الارتفاع، والمميّز بالإطلالة أيضاً طريقة تنسيق الأكسسوارات، باعتماد التشوكر الفضي مع الأقراط البارزة بأسلوب فنّي جميل.

Isabel Marant

 

 

لصاحبات الذوق الكلاسيكي والراقي، اخترنا لك إطلالة من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors، بدرجات اللون البني الكلاسيكي، بالتوب الصوفي الداكن بالقصّة المريحة والمسترخية، مع القبّة العريضة والكبيرة والتي بامكانك تنسيقها بأكثر من أسلوب، مع السروال الجلدي الطويل بقصّة مستقيمة وراقية، مع حذاء أسود بالكعب العالي بستايل كلاسيكي بسيط وحاد بالمقدمة المدببة.

Michael Kors

 

طريقة شبابية مميّزة ببساطة وأناقة بتنسيق سروال الجلد الأخضر من توقيع "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، بالتوب الصوفي بالقصّة الكلاسيكية باللون الأسود، ومن تحته توب رمادي بستايل الـTurtleneck، مع السروال الجلدي بقصّة الخصر العالي والستايل الفضفاض نسبياً بأناقة ورقي بلمسات البنسات، مع الحذاء والحقيبة الكبيرة باللون الرمادي، والحزام الجلد الأسود والمزيّن بإبزيم ذهبي بارز.

Alberta Ferretti

 

وغيرها من طرق وأساليب تنسيق السراويل الجلدية بستايل عصري ومواكب لصيحات عالم الموضة والأناقة.