أحدث صيحات موسم خريف 2021 لا غنى عنها

إستعدي لصيحات موسم خريف 2021، وسارعي إلى ضمّها إلى خزانة ملابسك قبل حلول الموسم! إكتشفي معنا أحدث صيحات موسم خريف 2021 لا غنى عنها.

الشراريب زيّنت التنورة الطويلة من CHANEL

القميص بشكل جديد من أبرز صيحات موسم خريف 2021

تتبدّل إتجاهات الموضة في كل موسم، وإن كانت موضة القميص الأبيض لا تتزحزح عن منصات عروض الأزياء، لكن في موسم خريف 2021 لاحظنا أنها أفسحت مجالاً بارزاً للقميص الكلاسيكي لكن بألوان زاهية ونابضة بالحياة مثل الباستيل والنيون وغيرها الكثير، مع الألوان المحايدة مثل البيج والرمادي أيضًا. إختاري القميص الأصفر من Alberta Ferretti ونسّقيه مع البنطلون الجلد البيج، أو تألقي بالقميص المزيّن بالنقشات مع السروال من وحي عرض أزياء Christian Dior. أما للوك مسائي فإختاري القميص الذهبي من Burberry.

تألقي بالقميص المزيّن بالنقشات مع السروال من وحي عرض أزياء Christian Dior

لا تنسي الكارديغان والجيليه من أجمل صيحات موسم خريف 2021

طغى الكارديغان والسترات (الجيليه) على عروض أزياء موسم الخريف، وهي تمنح إطلالتك لمسة كلاسيكية وعصرية في آن معاً. نسقي الجيليه الأبيض تحته القميص الكحلي مع تنورة باللون نفسه من وحي إطلالة 3.1 Phillip Lim، كذلك إستوحي من Altuzarra تنسيق الكاريغان الأخضر الأوفر سايز مع البنطلون الواسع باللون والنسيج نفسه.

وللوك أنثويّ خريفي، نسّقي الفستان الميدي المزيّن بالورود مع الكارديغان الرمادية الواسعة من وحي عرض مجموعة Celine، أو تألقي بالفستان الزهري من CHANEL ونسقيه مع الكارديغان البرتقالي الطويل.

تألقي بالفستان الزهري من CHANEL ونسقيه مع الكارديغان البرتقالي الطويل

صيحة الـdenim on denim من صيحات موسم خريف 2021

تُعتبر صيحة الـdenim on denim من أبرز صيحات موسم خريف 2021 أكثر من أي وقت مضى. في هذا الموسم رأينا ضمن مجموعة دار Alberta Ferretti تنسيق القميص الدنيم مع البنطلون وتميّزت الإطلالة بالأسلوب الكاجول الاوفر سايز، أما Longchamp فإختارت قصة أضيق وأكملت اللوك بالجيليه الأسود الطويل. وللوك أنثوي بالدنيم، قدّمت Hermes الجاكيت مع التنورة الدنيم.

دار Alberta Ferretti نسقت القميص مع البنطلون وتميّزت الإطلالة بالأسلوب الكاجول الاوفر سايز

موضة الشراريب

يمكن لعشاق صيحة الشراريب أن يتنفّسوا الصعداء لأنها من صيحات موسم خريف 2021 ويمكنهم الإستمتاع بتنسيقها. الشراريب زيّنت التنورة الطويلة من CHANEL، وحتى البدلة في عرض دار Salvatore Ferragamo، كذلك الفساتين في عرض Proenza Schouler.