3 صيحات بسيطة لكن أساسية لموسم الخريف 2021 وكيفية تنسيقها

صيحات موسم خريف 2021 متعددة ومتنوّعة ستناسب بالتأكيد جميع الأذواق، فقد رأينا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية صيحات مثل الريش، نقشة الـPatchwork، البدلات، الألوان القوية وغيرها التي ستسيطر بالتأكيد على أزياء النجمات ومدونات الموضة. لكن، ضمن صيحات موسم خريف 2021 ، هناك 3 صيحات بسيطة لكن أساسية لا بدّ أن تعتمديها.

إكتشفي معنا 3 صيحات بسيطة وأساسية ضمن صيحات موسم خريف 2021.

تألقي بالطقم الدنيم الأنيق من تصميم Hermes

القميص الأوفر سايز Oversize: تُعتبر القميص من أكثر القطع الكلاسيكية، وإختيارها بمقاس أوفرسايز واسع فهذا الأمر سيمنح إطلالتك لمسة عصرية فورية. Alberta Ferretti قدّمت ضمن مجموعة الدار لخريف وشتاء 2021-2022 الطقم المخمل الذي تألف من القميص الفضفاضة مع البنطلون الواسع بلوك مونوكروم، أما Carolina Herrera فقدّمت القميص الأبيض الأوفر سايز المزيّن بتخريمات القلوب مع التنورة القصيرة باللون الأسود والحزام العريض ما منح اللوك أسلوباً أنثوياً مميّزاً. من جهتها، نسّقت دار Valentino القميص الأبيض الواسع مع التنورة القصيرة وأكملت اللوك بالجاكيت الطويلة السوداء والمفرّغة بأشكال هندسية عصرية.

Carolina Herrera نسقت القميص الأبيض الأوفر سايز مع التنورة القصيرة للوك أنثوي مميّز

البنطلون الدنيم الفضفاض Loose Jeans: هي بالتأكيد صيحة عصرية وكاجول تعشقها النجمات والفاشينيستا وتقمن بإعتمادها لإطلالاتهنّ الكاجول. هذه الصيحة كانت أيضاً حاضرة وبقوة ضمن مجموعات الخريف وستمنحك إطلالة مريحة عملية وعصرية. نسقي البنطلون الدنيم الواسع مع البليزر الأبيض على طريقة دار Celine لإطلالة كاجول وأنيقة في الوقت نفسه، أو تألقي بالطقم الدنيم الأنيق من تصميم Hermes، كذلك نسّقي القميص المزينة بالنقشات مع البنطلون الدنيم بقصة الأرجل الواسعة من وحي إطلالة دار Zimmermann.

كما أن إختيار البنطلون الدنيم بدرجات داكنة هو التأكيد رائجاً كثيراً في موسم الخريف، كذلك نسّقي البنطلون الممزّق مع البليزر والحذاء الرياضي للوك كاجول وعصريّ.

نسقي البنطلون الدنيم الواسع مع البليزر الأبيض على طريقة دار Celine لإطلالة كاجول وأنيقة في الوقت نفسه

الجيليه أو الـvest: حضرت الجيليه على منصات عروض الأزياء لموسم الخريف المقبل، وهذه الصيحة توحي بإقتراب فصل الشتاء الذي يعتمد أساساً على صيحة تنسيق طبقات من الملابس لإطلالة عصرية وتشعرنا بالدفء في آن واحد. إختاري من مجموعة 3.1 Phillip Lim الجيليه الأبيض مع إطلالة مونوكروم عصرية، أو نسقي تحت الجيليه القميص الأبيض وأكملي الإطلالة بالبنطلون الواسع من وحي مجموعة دار Staud.

نسقي تحت الجيليه القميص الأبيض وأكملي الإطلالة بالبنطلون الواسع من وحي مجموعة دار Staud

تابعي بالصور 3 صيحات بسيطة وأساسية ضمن صيحات موسم خريف 2021 وإستوحي أجمل الأفكار لتنسيقها.