موديلات فساتين خريفية طويلة تناسب الطقس المتقلب

اقترب فصل الخريف وبدأنا بالتفكير في خياراتنا التي علينا أن نشتريها للموسم القادم واليوم سنقدم لك أبرز قطعة عليك الحصول عليها هذا الخريف في حال كنت تريدين أن تحصلي على اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية وتناسب الطقس المتقلب.

فساتين خريفية طويلة تناسب الطقس المتقلب

شاهدنا تشكيلة مميزة ومبتكرة من أجمل موديلات الفساتين الخريفية الطويلة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة التي صنعت منها.

وهذا النوع من الفساتين يعتبر مثاليًا لفصل الخريف والطقس المتقلب حيث هناك عدد كبير من الأفكار لاعتمادها وتنسيقها بحيث تحصلين على اطلالات تجمع بين الأناقة والعملية مع لمسات من العصرية.

 نسقي فستان خريفي طويل باللون الاسود لاطلالة انيقة كلاسيكية

مثلاً لإطلالة خريفية صباحية تستطيعين أن تعتمدي فستاناً طويلاً معرقاً بألوان حيوية على اعتبار أن الدرجات اللونية القوية رائجة لهذا الموسم وتستطيعين أن تنسقي معه حذاء رياضياً.

 فستان خريفي طويل بالوان حيوية جريئة

ولإطلالة لمشاوير التسوق أو النزهات المسائية ننصحك أن تختاري فستاناً بلون هادئ مثل الزهري بقصة ناعمة وأكمام طويلة أو تعتمدي معه حذاء بكعب متوسط وحقيبة يد شبابية أو حقيبة الخصر التي مازالت رائجة هذا الموسم.

اطلالات ناعمة تجمع بين الأناقة والعصرية في الفساتين الخريفية الطويلة

وطبعاً من صيحات الموضة الرائجة هي اعتماد فستان خريفي طويل معرق وتنسيقه مع جزمة عالية من الجلد باللون الأبيض مثلاً.

اطلالات تجمع بين الأناقة والعصرية في الفساتين الخريفية الطويلة

وننصحك اعتماد تصاميم الجاكيت الخفيف مع الفساتين الخريفية الطويلة مثل البليزر أو الجاكيت الجينز أو جاكيت الجلد أو الكارديغان.

موديلات فساتين خريفية طويلة تناسب الطقس المتقلب جمعناها لك بالصور من احدث اطلالات ستريت ستايل لتستوحي اطلالات مميزة تتألقين بها هذا الموسم بأسلوب عصري وعملي أنيق.