موديلات السراويل البيضاء من عروض أزياء صيف 2021!

يرتبط اللون الأبيض الجذاب والمرهف بالإطلالات الصيفية، وتفضّله العديدات من السيّدات والشابات، بمختلف التصاميم، وأبرزها موديلات السراويل البيضاء، والتي دائماً ما تكون حاضرة في منصّات عروض الأزياء العالمية، كالمجموعة المميّزة التي اخترناها لك، والتي شملت تصاميم منوّعة وغنيّة من ناحية القصّات والموديلات، سواء الكاجوال والشبابية، أو القصّات الأكثر رسميّة، والتي بإمكانك اعتمادها وتنسيقها بالعديد من الطرق الجذابة والأنيقة.

أبرز موديلات السراويل البيضاء موضة صيف 2021 !

لصاحبات الذوق الشبابي والعصري، اخترنا لك سروال أبيض من تصميم "ألتوزارا" Altuzarra، بقصّة شبابية عريضة ومسترخية بأسلوب مريح، مع الجيوب الكبيرة والبارزة بشكل الحزام، وصفيّن من الأزرار الصغيرة والتي برزت على جانبي التصميم.

تصميم شبابي كاجوال للسروال الأبيض الملفت من Altuzarra

سروال أبيض أنيق اخترناه لك من تصميم "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، بطول الكاحل وقصّة الخصر العالي الأنيقة، مع الأرجل المستقيمة، ولمسة جذابة بالتطريزات الجانبيّة بأسلوب الدرزات والتي زيّنت جانبي السروال وأبرزت الطابع الشبابي بأسلوب راقي.

القصّة المستقيمة بأسلوب كلاسيكي بسيط بتصميم من Alberta Ferretti

لإطلالة عصرية ومواكبة لصيحات عالم الموضة، اخترنا لك سروال أبيض من تصميم "ازابيل ماران" Isabel Marant، بقصّة كاجوال بأسلوب الخصر العالي، والأرجل المريحة والمسترخية، مع الجيوب الأمامية والكبيرة، وشرائط الحزام البارزة.

الخصر العالي مع الجيوب البارزة بتصميم جذاب من Isabel Marant

تألقي بستايل راقي بتصميم السروال الأبيض الجذاب من "زيمرمان" Zimmermann، بقصّة رسميّة بالخصر المتوسط الارتفاع، والأرجل العريضة مع الحزام المحدد بأسلوب البدلات البسيط والأنيق.

الخصر المتوسط الارتفاع بسروال أبيض أنيق من Zimmermann

وغيرها من موديلات وتصاميم السراويل البيضاء الجذابة والأنيقة.