فساتين قصيرة كاجوال ومحددة بالخصر لإظهار قامتك الممشوقة

فساتين قصيرة كاجوال اختاريها هذا الموسم مع تحديد الخصر بالحزام او الرباط الحيوي الذي يضمن لك اطلالة ممشوقة وملفتة للنظر. فتألقي باجمل فساتين قصيرة كاجوال مع طبقات متعددة وقصات مميزة واستثنائية من ناحية التفاصيل.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا تتخلي عن اجمل صيحات فساتين قصيرة كاجوال ومحددة بالخصر لاظهار قامتك الممشوقة في صيف 2021.

فساتين قصيرة كاجوال باسلوب الكلوش

فساتين قصيرة كاجوال مع الجيوب الكبيرة من دار Zimmermann

فساتين قصيرة كاجوال ومحددة بالخصر اختاريها من وحي دار Zimmermann مع التصميم الواسع من الاسفل والثنيات العريضة بأسلوب الكلوش من الاسفل لضمان اطلالة خارجة عن المألوف مع الجيوب الكبيرة البارزة أسفل الخصر، الى جانب تحديده بموضة الحزام الجلدي الفاتح على اسفل البطن بطريقة تظهر نحافتك خصوصاً في هذه المنطقة. كما انتقي اجمل موديلات فساتين قصيرة كاجوال باللون الزيتي الفضفاض والمدموج مع اللون البيج، وضعي الحزام الاسود العريض اعلى الخصر، ليكون من اختيارك مع الصندل البني الداكن بالقماش الجلدي والكعب العالي لاظهار قامتك الممشوقة.

فساتين قصيرة كاجوال باللون الاسود

فساتين قصيرة كاجوال مكشوفة الاكتاف من دار Ralph And Russo

واذا اردت اختيار اللون الاسود في اطلالاتك المقبلة، تألقي من وحي دار Elie Saab باجمل فساتين قصيرة كاجوال مع طبقات الاقمشة المتتالية والبارزة من خلال الكشكش وأقمشة البليسيه الهندسية من الاسفل وعلى الاكتاف، لضمان أناقة ملفتة مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع أعلى الخصر. وابرزي قامتك واكتافك العريضة من خلال التألق بفساتين قصيرة كاجوال مكشوفة الاكتاف بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Ralph And Russo القصات القصيرة التي تأتي واسعة من الاسفل مع الكشكش، والخصر المحدد من الاعلى بأسلوب بارز من خلال الحزام المضلع.

فساتين قصيرة كاجوال ومطبعة بالورود

فساتين قصيرة كاجوال مطبعة بالورود  من دار Giambattista Valli

وإذا كنت تحبّين اختيار فساتين قصيرة كاجوال ومطبعة بالورود، اختاري من دار Giambattista Valli موديلات باللون الابيض مع القصة المستقيمة والنقشات الحيوية والجريئة التي تبرز على كامل التصميم مع الحزام الرفيع أعلى الخصر. كما لا تتخلي عن انتقاء اجمل فساتين قصيرة كاجوال بلوني الابيض والاسود مع القماش الحريري والرسمات الهندسية الجريئة من وحي دار Ports 1961 وضعي الحزام الجلدي الرفيع اعلى الخصر لاظهار قامتك الملفتة.