أجمل موديلات الأبيض والأسود من عروض أزياء صيف 2021 !

يعدّ مزيج اللونين الأسود والأبيض الراقيين، من التصاميم المفضّلة للعديدات من السيدات والشابات، ودائماً ما تكون تصاميم الأبيض والأسود حاضرة وبقوة في مجموعات وعروض الأزياء العالمية، وبشكل خاص بعروض ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة، حيث تنوّعت الموديلات والقصّات بالعديد من الأساليب الغنيّة من ناحية القصّات، والتي اخترنا لك منها أجمل التصاميم المناسبة لمختلف الأذواق، سواء بالستايل الكلاسيكي الراقي والبسيط، أو بالإطلالات العصرية الجذابة والمواكبة لصيحات الموضة.

تصاميم الأبيض والأسود موضة صيف 2021 !

لصاحبات الذوق الفريد والخاطف للأنظار، اخترنا لك إطلالة بالأبيض والأسود من تصميم "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، بنقشة المربعات الكبيرة، بالتنورة القصيرة بقصة الخصر العالي، مع الكروب توب الشبابي، ومن فوقه الجاكيت الأنيق من نفس الألوان والنقشة.

المربعات الكبيرة بالأسود والأبيض بتصميم ملفت من Dolce&Gabbana

للمناسبات الرسميّة كالسهرات ودعوات حفلات الخطوبة والزفاف، اخترنا لك فستان راقي من تصميم "اليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، بالقصّة المكشوفة الأكتاف بستايل الكورسيه الأنثوي باللون الأسود بالقسم العلوي، لينسدل من بعدها بأسلوب الحورية بالقصّة الضيّقة باللون الأبيض.

اعتمدي فساتين السهرة الأنثوية بالأبيض والأسود كتصميم Elisabetta Franchi

أعجبنا فستان "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli القصير بقصّة الـA Line الأنيقة والجذاب باللونين الأبيض والأسود، بمزيج من الترتر البراق باللون الأسود مع الدانتيل الأنثوي والناعم باللون الأبيض والذي برز في الجزء المتوسط من التصميم.

مزيج الترتر البراق بالأسود مع الدانتيل الأبيض بفستان قصير من Giambattista Valli

تألقي برقي وأناقة الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود، من تصميم "زهير مراد" Zuhair Murad، بقصّة البلايزر الطويل، مع صفيّن من الأزرار الأمامية الفاخرة والتي أضافت لمسة مميّزة للتصميم، مع الحزام العريض من الجلد الفاخر باللون الأسود والإبزيم الذهبي البارز.

قصّة البلايزر بفستان طويل وراقي من تصميم Zuhair Murad

 

وغيرها من موديلات وتصاميم مميّزة وجذابة جمعت اللونين الأبيض والأسود.