أزياء بدرجات الأزرق المتنوعة من مجموعات خريف 2021

الأزرق بدرجاته المتنوعة كان أحد أبرز صيحات الموضة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021 وقد شاهدناها على مختلف منصات العروض حيث قدمه مصممو الأزياء بأساليب راقية وعصرية واليوم اخترنا لك مجموعة من أزياء بدرجات الأزرق المتنوعة من مجموعات خريف 2021 لتكتشفي جمال هذا اللون.

أزياء بدرجات الأزرق موضة خريف 2021

لطالما اعتبر الأزرق من الدرجات اللونية الفاخرة والراقية وكونه لون مرتبط بالطبيعة بشكل مباشر فهو أيضاً يوحي بالراحة والهدوء وقد كان أحد أبرز الألوان الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف 2021 وشاهدنا منه درجات متنوعة مثل الأزرق الفاتح الباستيل، والأزرق السماوي والأزرق النيلي وأزرق الليل الأقرب الى الكحلي.

أزياء بدرجات الأزرق المتنوعة من مجموعات خريف 2021

وانتشر على معظم التصاميم الكاجوال منها والرسمية فشاهدناه على الفساتين ومنها فساتين السهرة وعلى الجمبسوت والبناطيل والتنانير والمعاطف والبلايز والقمصان وغيرها لدى كل من شانيل CHANEL، ديور Dior، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بلومارين Blumarine، موسكينو Moschino، ايزابيل مارانت Isabel Marant والقائمة تطول.

وأكثر ما يميز الأزرق أنه يناسب السمراوات والشقراوات على حد سواء وهنا ننصح السمراوات باعتماد الدرجات الفاتحة منه والشقراوات باختيار الدرجات الأقرب الى النيلي أو الكحلي.

اختاري درجة اللون الأزرق بحيث تتناسب مع لون بشرتك

أزياء بدرجات الأزرق المتنوعة من مجموعات خريف 2021 جمعناها لك بالصور لتكتشفي جمال هذا اللون وتختاري منه القطع التي تناسبك والتي تناسب ذوقك.