أحدث تصاميم الشورت موضة صيف 2021 !

برزت تصاميم الشورت "Short" هذا الموسم في عروض الأزياء العالمية للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، وشاهدناها بالعديد من الموديلات والقصّات الجذابة والمناسبة لمختلف الأذواق، كالمجموعة المميّزة التي اخترناها لك والتي جمعت أحدث تصاميم الشورت بالعديد من الموديلات، سواء الكلاسيكية والأنيقة لصاحبات الذوق الهادئ، أو الشبابية والعصرية والمناسبة لمن تفضّل الإطلالات المواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.

تصاميم الشورت من منصّات عروض الأزياء العالمية !

لإطلالة صيفية بأسلوب مرح وحيوي، اخترنا لك شورت جذاب من تصميم دار أزياء "ايترو" Etro، بستايل الخصر العالي والقصّة الفضفاضة والمريحة، باللون الأخضر والمزيّن برسومات وطبعات شبابية بأسلوب متناغم وأنيق، وبرزت الثنيات بالأسلوب الكاجوال في القسم السفلي من التصميم.

نقشات شبابية جذابة بالشورت الأخضر من تصميم Etro

أعجبنا الشورت باللون الأبيض العاجي من تصميم دار أزياء "زيمرمان" Zimmermann، بالقصّة الأنيقة بطول الركبة، مع الخصر المتوسط الإرتفاع، وستايل الأرجل المريحة والمنسدلة برقي وبساطة مع الجيوب الجانبية بالأسلوب الكلاسيكي البسيط والأنيق.

اللون العاجي بشورت طويل وأنيق من تصميم Zimmermann

لصاحبات الذوق الجريء والملفت، اخترنا لك شورت فريد من تصميم "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، بستايل الخصر العالي، وبمزيج من الطبعات والنقشات والألوان المتضاربة والتي شملت نقشة الخطوط مع الزخرفات الملونة.

مزيج النقشات والألوان بتصميم حيوي من Dolce&Gabbana

لستايل مريح وعملي بأسلوب شبابي مسترخي، اخترنا لك شورت كاجوال من تصميم "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، باللون العسلي الداكن وقصّة الخصر العالي مع الأرجل المريحة والمسترخية ولمسة مميّزة بالـSuspender من نفس اللون والقماش.

تصميم مميّز ومريح بلون البيج الداكن من Alberta Ferretti