افكار لتنسيق البنطلون الواسع موضة هذا الموسم

البنطلون الواسع مازال يعتبر من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه عدد كبير من التصاميم المميزة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية واليوم سنقدم لك افكار عصرية ومميزة لتنسيق البنطلون الواسع موضة هذا الموسم.

 

البنطلون الواسع موضة هذا الموسم

تشكيلة كبيرة من موديلات البنطلون الواسع شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021  مثل بالنسياغا Balenciaga، ستيلا مكارتني STELLA McCARTNEY، لويفي Loewe، كلوي Chloeوقد تنوعت من ناحية قصاتها والوانها والأقمشة المصنوعة منها حيث شاهدنا التصاميم الكاجوال والتصاميم الرسمية.

والألوان تنوعت بين الدرجات الحيادية مثل الاسود والرمادي وبين الدرجات الترابية مثل البيج والبني والعسلي وبين الدرجات الحيوية مثل الأخضر والاحمر والازرق.

افكار لتنسيق البنطلون الواسع لمختلف المناسبات 

البنطلون الواسع يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية ومن الممكن اعتماده لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية وحتى لاطلالات الدوام، واليوم جمعنا لك بالصور بعض اطلالات ستريت ستايل لتستلهمي افكار مميزة ومبتكرة حيث شاهدنا تنسيقات صباحية في البنطلون القماشي الواسع مع تيشرت قطنية وحذاء رياضي، أو اعتماده لاطلالات العمل بتنسيقه مع قميص رسمي وحذاء كلاسيكي، أو اختاريه للسهرات مع توب رسمية وصندل كعب عالي.

اعتمدي البنطلون الواسع بقصة تناسبك و لون مميز ونسقيه باساليب لافتة لمختلف المناسبات.

افكار عصرية لتنسيق البنطلون الواسع موضة هذا الموسم جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الاطلالات المميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.