أجمل موديلات فساتين مكشوفة الأكتاف لإطلالات صيف 2021

موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف يمكن أن تختاريها بطرق ساحرة وتصاميم جريئة لاطلالات صيف 2021 مع أجمل الموديلات الملفتة والاخرى الحيوية. فانتقي من أهم الماركات العالمية احدث موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف مع التنوع البارز من ناحية الاقمشة والقصات.

واكبي من خلال الصور، اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف لاطلالات صيف 2021، وتألقي بطرق ساحرة وجريئة وفقاً لذوقك.

موديلات فساتين طويلة ومكشوفة الاكتاف

موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف وطويلة من دار Max Mara

موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف اختاريها في صيف 2021 مع القصات الطويلة الراقية والمشرقة. فاحصلي على اطلالة استثنائية وانتقي موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف باللون البيج مع قصة الاكمام الواسعة والمكشوفة، الى جانب التصميم الفضفاض الذي لا يحدد مفاتن الجسم من وحي اطلالات دار Max Mara. كما انتقي موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف باللون الاسود، مع القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل، الى جانب قصة الاكمام الواسعة والتي تجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

موديلات فساتين قصيرة ومكشوفة الاكتاف

موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف وقصيرة من دار Ralph And Russo

كما انتقي اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف لاطلالات صيف 2021 بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Ralph And Russo مع اختيار القصات القصيرة التي تأتي واسعة من الاسفل مع الكشكش والخصر المحدد من الاعلى بأسلوب بارز. واجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع التألق باجمل اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف باللون النيلي الفاتح مع النقشات المنقطة على كامل التصميم، لتكون من اختيارك من دار Laura Biagiotti مع القصة غير المستقيمة بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه. كما انتقي الفستان الجلدي الفاخر باللون الاسود بتوقيع Aniye By مع موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف بتفاصيل متموجة ونقشات الفرو الضخمة والمنسدلة على جوانب اليدين بكثير من الانوثة.