أجمل تصاميم الجمبسوت لعيد الأضحى من عروض الأزياء العالمية 2021!

اكسري روتين الفساتين والتنانير، وتألقي بأسلوب عصري وأنيق بتصاميم الجمبسوت والذي لايزال يعدّ من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، حيث شاهدناه بالعديد من عروض الأزياء العالمية للأزياء الجاهزة، والتي اخترنا لك منها أجمل تصاميم الجمبسوت 2021، بألوان جذابة وأنيقة وقصّات وموديلات منوّعة سواء بالستايل النهاري باللمسات الكاجوال أو بالاطلالات المسائية بأسلوب فاخر وراقي. 

اطلالاتك الراقية بالعيد بأجمل بتصاميم الجمبسوت !

للمناسبات النهارية في عيد الأضحى المبارك، اخترنا لك تصميم جمبسوت كاجوال وجذاب من "سلفاتور فيراغامو" Salvatore Ferragamo، باللون البنفسجي الأنيق، بقصّة مسترخية ومريحة بستايل الأكمام المتوسطة الطول، مع القبّة المنتصبة والحزام الجلدي الأنيق والرفيع باللون البنفسجي بدرجة داكنة أكثر.

 

لستايل عصري وملفت بألوان هادئة، اخترنا لك جمبسوت من تصميم دار أزياء "فندي" Fendi، بدرجات البيج، وقصّة متقنة بستايل قبّة القميص مع الأكمام المتوسطة الطول، والأرجل الطويلة والعريضة بالأسلوب المسترخي، وبرزت التفاصيل الشبابية بالتصميم كالجيوب الكبيرة وحزام الكورسيه من نفس اللون.

رقي وأناقة البيج الفاتح بجمبسوت بقصّة مريحة من Fendi

 

لمن تفضّل اطلالات الجمبسوت بأسلوب قمّة في البساطة والأناقة، وباللون الأسود الكلاسيكي، اخترنا لك تصميم راقي وبسيط من "سان لوران" Saint Laurent، بالقبّة الدائرية الضيّقة ومن دون أكمام وبقصّة السروال بالأرجل المستقيمة، وزيّن التصميم سحاب أمامي وطولي مخفي حافظ على بساطة الجمبسوت.

لبساطة مطلقة وراقية جمبسوت أسود بقصّة متقنة من Saint Laurent

 

تألقي بأسلوب فريش وراقي بالجمبسوت الأنيق من تصميم "ايلي صعب" Elie Saab، باللون الأخضر بالدرجة الحيوية، بستايل القبّة بشكل الـV، مع الأرجل المستقيمة والعريضة، والبلايزر من نفس اللون، ولمسة مميّزة بحزام الخصر القماشي والعريض مع الربطة الطويلة والمتدلية بأسلوب جذاب.

اللون الأخضر الفريش والجذاب بجمبسوت راقي Elie Saab