أفكار متنوعة لتنسيق أحدث موديلات الجمبسوت موضة هذا الموسم

مازال الجمبسوت يعتبر من أبرز القطع في الموضة، وقد شاهدنا منه هذا الموسم تشكيلة كبيرة ومميزة من ناحية القصات والألوان واليوم سنقدم لك افكاراً متنوعة لتنسيق الجمبسوت على مختلف انواعه لمختلف المناسبات هذا الصيف الرسمية منها أو الكاجوال.

الجمبسوت بتصاميمه المنوعة موضة هذا الصيف:

تشكيلة كبيرة من اجمل موديلات الجمبسوت شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021 لدى كل من بربري Burberry، ماكس مارا Max Mara، سانت لوران Saint Laurent، بوتيغا فينتا Bottega Veneta والقائمة تطول وقد تنوعت التصاميم بين الكاجوال التي صنعت من الأقمشة القطنية والجينز وبين التصاميم الأكثر رسمية التي صنعت من الجلد أو أقمشة الحرير أو الشيفون أو الدانتيل.

وبالنسبة للألوان فقد كانت أيضاَ متنوعة مثل الدرجات الترابية والدرجات الحيادية وبعض الألوان الحيوية الصيفية.

اجمل موديلات جمبسوت موضة هذا الموسم

افكار مختلفة لتنسيق الجمبسوت

ما يميز الجمبسوت أنه من السهل تنسيقه واعتماده لمختلف المناسبات والمشاوير، فهو من الممكن أن يكون قطعة مثالية للمشاوير الصباحية مع حذاء رياضي وحقيبة يد كبيرة، ومن الممكن اعتماده لإطلالات العمل في حال اخترته بلون حيادي ونسقتِ معه حذاءً بكعب متوسط وحقيبة كتف انيقة، ومن الممكن أيضاً اعتماده للسهرات المسائية في حال اخترته من قماش رسمي ونسقتِ معه صندل كعب عالي وحقيبة كلاتش انيقة وبعض المجوهرات اللافتة.

افكار منوعة لاعتماد موديلات الجمبسوت موضة هذا الموسم

افكار متنوعة لتنسيق احدث موديلات الجمبسوت موضة هذا الموسم قدمناها لك من أحدث إطلالات ستريت ستايل لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.