أحدث تصاميم التنانير من عروض الأزياء العالمية لأناقة العيد!

تكثر المناسبات والاحتفالات في عيد الأضحى المبارك، والتي تتطلب اطلالات راقية وأنيقة بأسلوب جذاب وأنيق ومناسب لحرارة صقس الصيف، وتعدّ التنانير من التصاميم المفضّلة للعديدات، والتي ستمنحك اطلالات أنيقة ومميّزة بأسلوبك الخاص بالتنسيق، ولذلك اخترنا لك مجموعة من احدث تصاميم التنانير من عروض الأزياء العالمية لموسم صيف 2021، لتختاري منها الأنسب لذوقك وشكل قوامك، ولتتألقي بأناقة منصّات عروض الأزياء في مناسبات العيد.

تنانير منوّعة وجذابة من عروض الأزياء العالمية !

لستايل راقي بلمسات البساطة، اخترنا لك تنورة طويلة "Maxi" وجذابة من تصميم دار أزياء "ألتوزارا" Altuzarra، بلون الأورانج بالدرجة الأنيقة، وتتميّز التنورة بقصّة الكسرات المنسدلة بأسلوب مسترخي مع لمسات شبابية بسيطة بالستايل المتفاوت الأطوال.

تنورة متفاوتة الأطوال بتصميم شبابي من Altuzarra

 

أعجبتنا تنورة دار أزياء "كلوي" Chloe، باللون الكحلي وطول الكاحل بقصّة الخصر العالي مع بعض الثنيات التي أضافت لمسة مميّزة على التنورة، وبرزت التطريزات الناعمة مع بعض القطع المعدنية الشبابية، والتي زيّنت التنورة بأسلوب فني جميل. 

االكحلي الراقي بتصميم تنورة مميّزة بأسلوب ملفت بأناقة من Chloe

 

لمن تفضّل اطلالات العيد بأسلوب حيوي وملوّن، اخترنا لك تنورة ملفتة ومميّزة من تصميم "دولتشي أند غابانا" Dolce&Gabbana، بالقصة الطويلة والخصر العالي، وأسلوب الدار المعتاد والفني بمزيج الألوان الحيوية والنقشات والأقمشة المتضاربة، ويفضّل تنسيقها مع تيشرت أو قميص أبيض بسيط وسادة.

الألوان الحيوية ومزيج النقشات والأقمشة بتنورة خاطفة للأنظار من Dolce&Gabbana

لبساطة شبابية بأسلوب أنثوي هادئ، اخترنا لك تنورة طويلة باللون الأبيض من تصميم "نيكول ميلر" Nicole Miller، بقصّة ضيّقة في الجزء العلوي من التصميم، لتنسدل من بعدها بأسلوب أنثوي راقي، مع التفريغات الناعمة والأنثوية والمختلفة الأشكال والتي أضافت لمسة جذابة على التصميم.

بساطة أنثوية بأسلوب جذاب وناعم بتنورة طويلة من Nicole Miller