طريقة تنسيق الجينز الواسع مع الملابس

الجينز الواسع من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه اجمل التصاميم المنوعة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية واليوم سنقدم لك طريقة تنسيق الجينز الواسع مع الملابس باساليب مميزة تجمعين فيها بين الأناقة والعصرية.

الجينز الواسع موضة ربيع وصيف 2021

شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميزة من اجمل تصاميم الجينز الواسع ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 مثل دار غوتشي Gucci، فالنتينو Valentino، بالنسياغا Balenciaga، كلوي Chloe، ايزابيل مارانت Isabel Marant والقائمة تطول… وقد تنوعت في قصاتها كما في الوانها، وقد غلبت عليها القصات المريحة اما مع الخصر العالي أو الخصر المتوسط الارتفاع.

نسقي الجينز الواسع لمختلف مشاوير صيف 2021

طريقة تنسيق الجينز الواسع مع الملابس 

يعتبر الجينز الواسع من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهو من القطع المريحة والتي من السهل تنسيقها لتبدو عملية وأنيقة في آن معاً.

خيارات شبابية لمختلف المناسبات في الجينز الواسع

تستطيعين اعتماد الجينز الواسع لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية وحتى لاطلالات الدوام، اختاريه مع تيشرت قطنية وحذاء رياضي لاطلالة صيفية صباحية أو نسقيه مع قميص ناعم وصندل بكعب متوسط لاطلالة شبابية كاجوال أو اختاريه مع بليزر وحذاء باليرينا من الجلد لإطلالة أنيقة للعمل أو اعتمديه للسهرات مع حذاء كعب عالٍ وتوب رسمية.

خيارات شبابية مريحة وانيقة في الجينز الواسع

طريقة تنسيق الجينز الواسع مع الملابس قدمناها لك بالصور من إطلالات ستريت ستايل لتستلهملي أجمل الأفكار لاعتماد هذه القطعة الأكثر رواجاً لهذا الموسم.