موديلات فساتين فضفاضة لإطلالة عصرية ومريحة في صيف 2021

موديلات فساتين فضفاضة تألقي بها من خلال القطع الموحدة من ناحية اللون أو المنقوشة بكثير من الجرأة والحيوية. فانتقي في صيف 2021 أجمل موديلات فساتين فضفاضة مع اختيار تصاميم متنوعة وقصات عصرية وكاجوال تضمن لك أناقة ملفتة وحيوية.

واكبي من خلال الصور، اجمل موديلات فساتين فضفاضة لاطلالة عصرية ومريحة في صيف 2021، وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر لتختاريه في إطلالاتك.

موديلات فساتين فضفاضة وموحدة باللون

موديلات فساتين فضفاضة باللون الاصفر الفاخر من دار Elie Saab

موديلات فساتين فضفاضة اختاريها بتدرجات موحدة من ناحية اللون لضمان أناقة ملفتة وساحرة. فاختاري اجمل موديلات فساتين باللون الاصفر مع القصة الفاخرة التي تبرز بشكل طويل والتفاصيل التي تتسع من اسفل الخصر من دارElie Saab  مع تفاصيل الكروشيه المفرغة والاكمام الطويلة التي تتسع مع الكشكش لتكوني أنيقة ومميزة. كما اختاري موديلات فساتين فضفاضة باللون الابيض مع القصة الواسعة جداً والتي لا تحدد مفاتن الجسم من وحي اطلالات دار Mario Dice مع الياقة الدائرية والاكمام النصفية الواسعة ذات الثنيات البارزة للحصول على اطلالة ملفتة، الى جانب الرباط الاسود العريض على جانب الياقة.

موديلات فساتين فضفاضة ومنقوشة

موديلات فساتين فضفاضة ومنقوشة من وحي Dolce&Gabbana

كما انتقي في في صيف 2021 أجمل موديلات فساتين فضفاضة لاطلالة عصرية ومريحة مع القطع المزخرفة والمطبعة بالورود. فاختاري من وحي اطلالات دار Valentino فساتين طويلة مع نقشات الورود، بأسلوب عصري مع الياقة الدائرية والاكمام المريحة المنسدلة بكثير من الانوثة. ومن الاطلالات الساحرة تألقك بجرأة من وحي دار Dolce&Gabbana بأجمل موديلات فساتين فضفاضة مع الزخرفات المشرقة والشق الامامي الملفت والمريح في الوقت عينه. كما تألقي باجمل موديلات فساتين منقطة من دارBora Aksu مع القصة الواسعة والثنيات العريضة البارزة من أسفل الخصر للحصول على أناقة راقية وبسيطة في الوقت عينه مع تفاصيل الكلوش بأسلوب كاجوال وحيوي.