احدث موديلات ازياء باللون الابيض للعيد من مجموعات صيف 2021

موديلات ازياء باللون الابيض لمناسبات عيد الفطر جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك وتتألقي في العيد باطلالات ناعمة تجمعين فيها بين النمط الراقي وبين العصرية.

 

موديلات ازياء باللون الابيض للعيد من مجموعات هذا الموسم

اللون الابيض كان حاضراً وبقوة على مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 وقد شاهدناه على مختلف تصاميم الأزياء من الفساتين الى التنانير والسروايل والقمصان وغيرها كما شاهدنا منه التصاميم الفاخرة والتصاميم الأكثر شبابية لدى كل من كارولينا هيريرا Carloina Herrera، براندون ماكسويل Brandon Maxwell، فالنتينو Valentino، ايلي صعب Elie Saab، ماكس مارا Max Mara، والقائمة تطول…

 بدلة باللون من Alberta Ferretti

وقد تميزت التصاميم بنعومتها واناقتها في آن معاً سواء كانت من الفساتين الراقية بقصاتها الانثوية أو البدلات الرسمية مع لمسات من العصرية أو تنسيقات التنانير مع القمصان وغيرها من الافكار.

 فستان باللون الابيض من Brandon Maxwell

ومن الرائج جداً تنسيق اطلالات كاملة باللون الابيض باسلوب المونوكروم هذا الموسم وبامكانك دائماً أن تضيفي لمسات حيوية ومبتكرة عن طريق الاكسسوارات من حقائب يد ومجوهرات وأحذية وغيرها.

فستان ماكسي مزين بالكشكش من Zimmermann

احدث موديلات ازياء باللون الابيض من مجموعات صيف 2021 جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يناسبك وتتألقي في مختلف مناسبات عيد الفطر باسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.