أفكار لتنسيق التنورة المستقيمة في ربيع وصيف 2021

افكار لتنسيق التنورة المستقيمة سنقدمها لك اليوم بالصور على اعتبار أنها من أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2021 وقد شاهدنا عددا كبيرا من اجمل التصاميم المميزة على منصات العروض وضمن مجموعات الدور العالمية.

التنورة المستقيمة موضة ربيع وصيف 2021

تتميز التنورة المستقيمة بقصتها القريبة من الجسم وذات الخطوط الطولية المنسدلة وقد شاهدنا منها هذا الموسم اجمل التصاميم لدى كل من سانت لوران Saint Laurent، فالنتينو Valentino، توم فورد Tom Ford، ماكس مارا Max Mara، جيفنشي Givenchy، والقائمة تطول..

وقد تفاوتت بالطول بين تلك التي وصلت أسفل حد الركبة أو أعلى حد الكاحل وتنوعت الاقمشة المصنوعة منها بين القطن والكريب والجلد والدانتيل والحرير أما الوانها فقد تفاوتت بين الدرجات الكلاسيكية والحيادية وبين الدرجات الحيوية.

اجمل موديلات التنورة المستقيمة

افكار لتنسيق التنورة المستقيمة في ربيع وصيف 2021

كون التنورة المستقيمة تعتبر من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم ننصحك لذلك أن تضيفي منها قطعة لخزانتك ونسقيها بالطريقة التي تعجبك سواء كان باسلوب كاجوال مع تيشرت قطنية أو لاطلالة أنيقة للدوام مع قميص ناعم وحذاء متوسط ارتفاع الكعب أو للسهرات المسائية مع توب رسمية أو كورسيه وصندل كعب عالي.

افكار لتنسيق التنورة المستقيمة في ربيع وصيف 2021

أفكار لتنسيق التنورة المستقيمة موضة موسم ربيع وصيف 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتستلهمي اجمل الافكار المميزة والمبتكرة.