أحدث موديلات فساتين سهرة من الدانتيل لسهرات رمضان 2021

موديلات فساتين سهرة 2021 لا غنى عنها في سهرات رمضان خصوصاً عند اختيار اجمل الموديلات التي تبرز بأقمشة الدانتيل الفاخرة. فانتقي من أهم الماركات العالمية، أحدث موديلات فساتين سهرة 2021 بكثير من الرقي والتميّز مع القصات المتنوعة التي تعجبك.

واكبي بالصور اختياراتنا لأحدث موديلات فساتين سهرة من الدانتيل لسهرات رمضان 2021، وانتقي أي تصميم أعجبك أكثر لتختاريه في الأيام القادمة.

فساتين سهرة من الدانتيل الابيض

موديلات فساتين سهرة 2021 مع الدانتيل الابيض من وحي دار Naeem Khan

موديلات فساتين سهرة 2021 اختاريها باللون الأبيض المشرق والساحر بكثير من الانوثة والتميز. فانتقي من دار Elie Saab موديلات فساتين سهرة من الدانتيل الأسود العصري والبارز على الاكمام النصفية والملفتة لتنسدل مع الفستان الأبيض الحريري والمحدد من أعلى الخصر بالحزام الجلدي الرفيع. كما تألقي في رمضان 2021 بأحدث موديلات فساتين سهرة من الدانتيل الأبيض البارز من خلال نقشات الورود الحيوية والمطبعة على كامل التصميم الأسود، وعلى الاكمام المنقطة وقصة الياقة الدائرية العالية.

فساتين سهرة من الدانتيل الهندسي

موديلات فساتين سهرة 2021 مع الدانتيل من وحي دار Tadashi Shoji

ومن التصاميم الحيوية التي لا غنى عنها في سهرات رمضان 2021، اختاري أحدث موديلات فساتين سهرة من الدانتيل الأسود المنسدل على كامل الفستان الهندسي ذات النقشات الحيوية والملفتة بأسلوب دار Tadashi Shoji وصيحة اكمام التول الشفافة مع الدانتيل أيضاً للحصول على أناقة ملفتة. ولا تتخلي في سهرات رمضان عن تألقك باحدث موديلات فساتين سهرة من الدانتيل الأزرق مع القصة الملكية والتموجات الهندسية من خلال تفاصيل التول المنسدلة على جوانب التصميم لتكوني مشرقة وراقية في الوقت عينه في رمضان 2021.