أفكار شبابية لتنسيق التنورة بألوان الصيف الساطعة موضة 2021

أفكار تنسيق التنورة من أول ما يبادر إلى أذهاننا مع حلول فصلي الربيع والصيف، إذ يحين أخيراً موعد التخلي عن المعاطف والملابس السميكة واستبدالها بصيحات أخرى. واليوم إخترنا لكِ أجمل أفكار تنسيق التنورة بطريقة شبابية وبألوان الصيف الساطعة موضة 2021.

قدّمت دور الأزياء العالمية عدداً من التصاميم خلال مجموعاتها لربيع وصيف 2021، والتي تساعدنا على أن نستوحي أجمل أفكار تنسيق التنورة بطريقة عصرية وشبابية، سواء كنتِ تفضلين موضة التنانير القصيرة أو الميدي أو الطويلة فالخيارات أمامك متعددة هذا الموسم.

افكار تنسيق التنورة القصيرة موضة صيف 2021

تحضّري لتتألقي بأفكار تنسيق التنورة القصيرة هذا الصيف، إذ سيطرت هذه الصيحة على مجموعات دور الأزياء العالمية، Alessandra Rich التي صممت التنورة بنقشة الورود مع الأزرار الأمامية ونسّقتها مع الكروب توب بالنقشة والألوان نفسها. من جهتها، قدّمت دار Christian Siriano طقماً باللونين الأبيض والأحمر تميّز بنقشة المربعات وتألف من التنورة مع البليزر القصيرة.

Alessandra Rich صممت التنورة بنقشة الورود مع الأزرار الأمامية ونسّقتها مع الكروب توب

نسّقي التنورة القصيرة باللون الأخضر مع التوب الواسعة بنقشة البولكا دوت الملوّنة من مجموعة Dice Kayek لربيع وصيف 2021، وأكملي اللوك بحذاء مفتوح صيفي أبيض بكعب مسطّح. أما دار Balmain فقدّمت إطلالة نسقت فيها التنورة القصيرة باللون الأخضر aqua والتي تميّزت بالشق من الأمام والقصة الهندسية عند الخصر، ونسقتها مع الحذاء باللون الفوشيا لمزيج عصريّ من الألوان يناسب فصل الصيف. التنورة القصيرة كانت حاضرة بقوة أيضاً في مجموعات Elisabetta Franchi، Louis Vuitton، وMIU MIU.

أفكار تنسيق التنورة بألوان الصيف الساطعة

إن كنتِ تفضّلين أفكار تنسيق التنورة الميدي أو الطويلة، فالخيارات أيضاً متعددة ويمكن أن تستوحي أجمل أفكار تنسيق التنورة من عروض أزياء ربيع وصيف 2021. دار Dolce&Gabbana صممت التنورة بنقشة الـpatchwork بألوان الصيف الزاهية وتميّزت التنورة بقصتها المنفوخة ونسّقتها مع التوب الأسود الضيق، وفي إطلالة ثانية صممت التنورة المزيّنة بالنقشات المختلفة ونسّقتها مع القميص الأبيض والحزام العريض.
دار Dolce&Gabbana صممت التنورة بنقشة الـpatchwork بألوان الصيف الزاهية

ومن أجمل أفكار تنسيق التنورة بأسلوب شبابي إستوحي من عرض etro حيث تم تنسيق التنورة الميدي الواسعة مع القميص والجيليه الكروب. والألوان كان نقطة قوّة دار Hermes التي نسّقت التنورة باللون البرتقالي مع الجاكيت الجلد باللون الأحمر.