افكار تنسيق ازياء بوهيمية لاطلالات مميزة في ربيع 2021

افكار عديدة تستوحي منها دور الأزياء العالمية مواضيع مجموعاتها ولطالما كان الستايل البوهيمي بكل ما يترافق معه من ابرز مصادر الوحي لمصممي الأزياء، وقد شاهدنا هذا الجانب وبقوة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021 واليك افكار تنسيق ازياء بوهيمية لاطلالات مميزة هذا الموسم.

تنسيق ازياء بوهيمية مستوحاة من عروض ازياء ربيع 2021 لمناسبات هذا الموسم

الستايل البوهيمي كان من ابرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021 لكن كل دار قامت بتقديمه بطريقة أو اسلوب مختلف ومميز مثل ديور Dior، دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، ايترو Etro، كلوي Chloe، فالنتينو Valentino والقائمة تطول.. ومنهم من اعتمدو الستايل البوهيمي المستوحى من السبعينات، ومنهم من اختارو الستايل المستوحى من الاسلوب الشرقي ومنهن من اعتمد النمط الهيبي hippie لاطلالات الكاجوال، ومنهم من كان ميّال لتطبيق الستايل البوهيمي الراقي.

 لوك بوهيمي من Dolce & Gabbana

ولهذا فقد كان هناك تنوع كبير في التصاميم وقد شاهدنا الأزياء والاكسسوارات المزينة بالشراريب، كما شاهدنا التنانير الماكسي، والطبعات الجريئة، والقمصان مع الأكمام الواسعة ومنها المزينة بربطات، كما شاهدنا السراويل بقصات الـ flared الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل، اضافة الى الفساتين الطويلة.

 لوك بوهيمي بالتنورة الماكسي من Altuzarra

 لعبت الاكسسوارات المميزة دوراً مهماً من التربان الى العقود الطويلة والصنادل المزينة بالاربطة وغيرها..

 تنسيق ذو طابع بوهيمي من Christian Dior

ازياء بوهيمية مميزة رصدناها ضمن مجموهات موسم ربيع وصيف 2021 وقد جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات الدور العالمية لتستوحي افكار اطلالات مميزة وملفتة.