افكار اعتماد الفستان الميدي الاسود موضة ربيع 2021

الفستان الاسود يعتبر من الكلاسيكيات في عالم الازياء ولهذا وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديم اجمل التصاميم المميزة منه، وقد لاحظنا في ربيع 2021 أن الفستان الاسود الميدي كان احد ابرز صيحات الموضة وقد اطلق عليه اسم MBD وهو اختصار لكلمة Midi black dress واليك منه اجمل الموديلات.

الفستان الميدي الاسود موضة ربيع 2021 

على الرغم من أننا في كل موسم نشاهد تصاميم مختلفة من الفستان الاسود ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية الا أنه هذا الموسم كان من ابرز الصيحات ولاسيما الطول المتوسط منه الذي يصل حد الركبة أو أسفلها بقليل. وقد رصدنا اجمل التصاميم المنوعة ضمن مجموعات الدور العالمية من امثال فالنتينو Valentino، برادا Prada، بالنسياغا Balenciaga، فيرساتشي Versace، الكسندر مكوين Alexander McQueen والقائمة تطول… وتنوعت الموديلات بين الكاجوال والرسمي واليك ابرز الطرق لاعتماد هذا النوع من الفساتين.

اجمل موديلات الفستان الاسود موضة هذا الموسم

افكار اعتماد الفستان الميدي الاسود

الفستان الاسود الميدي من القطع التي يسهل تنسيقها واعتمادها في مختلف المناسبات، حيث وفي حال قمت باعتماده على سبيل المثال مع حذاء رياضي نسقي فوقه جاكيت جينز فستحصلين على لوك صباحي كاجوال، وفي حال اعتمدته معه حذاء بكعب متوسط وجاكيت بليزر من فوقه فستحصلين على اطلالة أنيقة للعمل، وفي حال اخترت معه صندل رسمي كعب عالي فمن الممكن أن تعتمديه لاطلالة للسهرة.

اطلالات مميزة في الفستان الاسود موضة هذا الموسم

وقد شاهدنا تصاميم مختلفة من الفستان الاسود ضمن مجموعات هذا الموسم مثل القصات الضيقة أو الواسعة ومثل الأكمام الطويلة أو الموديلات من دون أكمام أو بأكتاف مكشوفة وغيرها، ولهذا بامكانك أن تتألقي في الفستان الاسود باطلالات مختلفة.

الفستان الميدي الاسود من ابرز صيحات الموضة لهذا الربيع وقد جمعنا لك بالصور اجمل التصاميم المميزة منه مع افكار لاعتماده لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.