طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض لإطلالة عصرية هذا الربيع

تحوّل تنسيق الحذاء الرياضي الابيض إلى صيحة مشتركة تعتمدها وحتى تعشقها مدونات الموضة والفاشينيستا حول العالم، حتى أنه يصعب تصفّح الإنستقرام من دون أن تبرز طرق تنسيق الحذاء الرياضي الابيض الذي يناسب إطلالتك هذا الربيع ويمنحك لوكاً عصرياً وشبابياً مميّزاً.

نسّقي الحذاء الأبيض مع البنطلون الرسمي الاسود والكروب توب

طرق تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض لإطلالة عصرية
لا يقترن تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض فقط مع اللوكات الرياضية، بل يمكن تنسيقه أيضاً مع أكثر إطلالاتك أناقة كالبدلة الرسمية مثلاً، فهذا الأكسسوار لم يعد مجرّد حذاء رياضي بل تحوّل إلى صيحة يجدر إلقاء الضوء عليها، حتى أن تنسيق الحذاء الأبيض إحتلّ مكانة على منصات عروض الأزياء العالمية.

للوك ربيعيّ عصري وشبابي بإمتياز، نسّقي الفستان الميدي أو القصير مع الحذاء الرياضي، كذلك إختاري التيشيرت الأبيض مع التنورة الميدي بنقشة الفهد وأكملي اللوك بالحذاء الأبيض.

إختاري التيشيرت الأبيض مع التنورة الميدي بنقشة الفهد وأكملي اللوك بالحذاء الأبيض

كذلك إعتمدي تنسيق الحذاء الرياضي الابيض مع الموضة التي لا يبدو أنها ستنتهي قريباً وهي صيحة البدلة الرسمية، فأكملي اللوك مع الحذاء الأبيض وحقيبة الكلاتش .

إلى جانب هذه الإطلالات، تألقي من خلال تنسيق الحذاء الرياضي الابيض مع صيحة السروال، سواء الدنيم مع البليزر للوك يجمع بين الرسمي والكاجول، أو حتى مع اللوك الأبيض بالكامل. أو نسقي البنطلون الفضفاض الرسمي مع القميص النسائي وحذاء رياضي.

نسقي الحذاء الرياضي الأبيض مع الأزياء الرسمية

كما نسّقي الحذاء الرياضي مع اطلالة مونوكروم، فيمكنكِ اختيار بنطلون وتيشيرت من اللون نفسه، مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة كلاتش.

أي لوك ستختارين لنفسك، وكيف ستعتمدين تنسيق الحذاء الرياضي الأبيض هذا الربيع؟