طريقة تنسيق الجمبسوت لإطلالة شبابية ربيع 2021

ننتظر بفارغ الصبر حلول موسم ربيع وصيف 2021 للإطلالة بأجمل الصيحات، التي تَعِدنا بها مجموعات ربيع وصيف 2021، ومن ضمنها طريقة تنسيق الجمبسوت بعدما قدّمت أغلب دور الأزياء العالمية هذه القطعة التي تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية بقطعة واحدة. فما هي أجمل طريقة تنسيق الجمبسوت الشبابية لهذا الربيع من وحي عروض الأزياء وإطلالات الفاشينيستا؟

تألقي بالجمبسوت الأسود المزيّن بالترتر من مجموعة إيلي صعب

طريقة تنسيق الجمبسوت للوك مونوكروم أنيق
طريقة تنسيق الجمبسوت تمنحك إطلالة تتألقين بها في النهار وتخطفين بها الأنظار في المساء. مثل الجمبسوت الأبيض بتصميم بسيط من Alberta Ferretti مع الحذاء المسطّح والحقيبة الكبيرة المشكوكة بالخرز والشراريب. ولإطلالة شبابية مونوكروم، إختاري الجمبسوت من Fendi، أو باللون البيج من مجموعة Max Mara بقصة الأكتاف المنسدلة.

الجمبسوت باللون البيج من مجموعة Max Mara بقصة الأكتاف المنسدلة

أما إذا كنتِ تفضّلين إعتماد الألوان في الربيع والصيف، فإختاري الزهري وتألقي بالجمبسوت من تصميم Ralph And Russo ونسّقيه مع الأكسسوارات باللون نفسه، أو إختاري الجمبسوت الأزرق من Salvatore Ferragamo مع الحزام لتحديد الخصر.

وللمساء، إعتمدي طريقة تنسيق الجمبسوت الأسود مع الحزام المزيّن بوردة من مجموعة Alexandre Vauthier. ولكي تخطفي الأنظار، تألقي بالجمبسوت الأسود المزيّن بالترتر من مجموعة إيلي صعب.

طريقة تنسيق الجمبسوت مع النقشات
تألقي بالنقشات من خلال تنسيق الجمبسوت، إختاريه باللون الأسود مع النقشات بالفضيّ لإطلالة مسائية أنيقة وراقية ونسّقي معه الحزام الأسود.

إختاري الجمبسوت باللون الأسود مع النقشات بالفضيّ لإطلالة مسائية أنيقة

أو تألقي بطبعة القلوب التي قدّمتها دار Isabel Marant بدرجات ألوان البنفسجي لطريقة تنسيق الجمبسوت بأسلوب شبابي مع الحذاء المفتوح والحقيبة بلون بنفسجي ميتاليكي. أما Louis Vuitton فقدّمت الجمبسوت الواسع باللونين الأبيض والأسود والرمادي.