احدث صيحات الازياء موضة ربيع 2021

رغم كل التحديات نجحت دور الأزياء العالمية بتقديم مجوعاتها لموسم ربيع وصيف 2021، لتكشف معها عن صيحات موضة ربيع 2021  مع توجيه رسائل إنسانية قوية مليئة بالأمل. إبدأي التحضير للموسم المقبل، وتابعي معنا بالصور احدث صيحات الازياء موضة ربيع 2021.

موضة ربيع 2021 إختارناها من عروض دور الأزياء

نسقي تيشيرت البولو مع الشورت

الورود التي تدل على بدايات جديدة والأمل، تناثرت على مدارج أشهر دور الأزياء العالمية مثل Rodarte، Erdem و Anna Suiوسيطرت هذه النقشة على موضة ربيع 2021 حتى أن بعض المصممين ذهبوا حتى النهاية وقدّموا إطلالات بطبعة الورود من الرأس إلى القدمين.

إطلالة مليئة بمزيج النقشات من Erdem

مع كل هذا الإغلاق والإجراءات المشددة على السفر بتنا جميعاً نرغب بجناحين يحلّقان بنا إلى الوجهة التي نريدها. ولأن ذلك صعب التحقيق سنكتفي في الوقت الحالي بالتنورة المزينة بالريش الذي هو أبرز صيحات موضة 2021.

لإطلالة مريحة وفي الوقت نفسه تواكب موضة ربيع 2021 إختاري السروال ذات قصة الأرجل الواسعة وإستوحي من إطلالات عروض أزياء Chanel، Balenciaga Louis Vuitton، Fendi وغيرها من التصاميم العصرية والأنيقة، ونسقيها مع الكروب توب للوك شبابي، أو إعتمدي لوك البدلة لإطلالة أكثر أناقة وإتقان.

السروال بقصة الأرجل الواسعة من شانيل

إستبدلي فستانك الأسود بإحدى أبرز صيحات ربيع 2021 وهي الفساتين باللون الأبيض، دار Jacquemus قدّمت الفستان الماكسي الأبيض المميّز والمفعم بالأنثوية، أو الفستان الدانتيل الأبيض من Chanel، وصولاً إلى الفساتين باللون الأبيض المفعمة بالأنثوية من تصميم Elie Saab.

الفساتين باللون الأبيض المفعمة بالأنثوية من تصميم Elie Saab

ولإطلالة ربيعية مميّزة، إختاري التيشرت البولو موضة ربيع 2021 التي ستمنحك لوكاً شبابياً، ونسقيها مع الشورت أو التنورة.

أما إذا كنتِ من محبات الأقمشة اللامعة، فإن صيحة الترتر ستلبّي رغباتك، خصوصاً أن دور الأزياء العالمية قدّمت تصاميم مزيّنة بالترتر ضمن مجموعاتها لربيع وصيف 2021.