افكار تنسيق قبعة البيريه موضة شتاء 2021 لإطلالات شبابية وعصرية

قبعة البيريه من أبرز صيحات الموضة الرائجة في موسم شتاء 2021 وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة ضمن مجموعات الدور العالمية، واليوم سنقدم لك أفكاراً لتنسيق قبعة البيريه لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.

قبعة البيريه موضة شتاء 2021:

اجمل موديلات قبعة البيريه موضة هذا الموسم

قبعة البيريه Beret الفرنسية التصميم من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها عدداً كبيراً من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات الدور العالمية من أمثال غوتشي Gucci، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana ، ميزون ميزون ميشيل. Maison Michel، سانت لوران Saint Laurent ، جينيفر بحر Jennifer Behr والقائمة تطول.. منها التي صنعت من الصوف أو من القطن أو المخمل أو الجلد وقد تنوعت ألوانها بين الأسود والأبيض والأزرق والأحمر والبيج والبني.

كيف تنسقين قبعة البيريه موضة شتاء 2021

افكار مميزة لتنسيق البيريه موضة هذا الموسم

قبعة البيريه بامكانها أن تضيف العديد من اللمسات الأنثوية على إطلالاتك فهي توحي بالأنوثة والعصرية في آن معاً، اختاريها بلون حيادي مثل الأسود أو الرمادي مع إطلالات العمل أو اختاريها بلون حيوي مثل الأحمر أو الزهري لإطلالة كاجوال في الجينز، واختاري المصنوعة من الجلد للإطلالات الأكثر رسمية أو التنسيقات العصرية.

تناسب قبعة البيريه الاطلالات في الفساتين وتنسيقات البناطيل الخصر العالي مع القمصات والبلايز الصوف الاوفر سايز، والتنسيقات في الجينز أيضاً.

قبعة البيريه من أبرز صيحات الموضة الرائجة الخاصة بموسم شتاء 2021 وقد جمعنا لك منها اليوم بالصور أجمل الموديلات مع بعض النصائح لكيفية تنسيقها لمختلف المناسبات.