اجمل موديلات فساتين ناعمة لسهرة راس السنة في المنزل 2021

بسبب الظروف الحالية واستمرارية انتشار فيرورس كورونا قررت الكثير من البلدان أن تلغي حفلات رأس السنة أو اللقائات الخارجية لذلك فإن الكثير من الناس سيقضون هذه الأمسية في المنزل، وفي حال كنت واحدة منهم فقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من اجمل موديلات فساتين ناعمة لسهرة راس السنة في المنزل لهذا العام.

اجمل موديلات فساتين ناعمة لسهرة راس السنة 2021:

 فستان اسود وابيض من Isabel Marant

حيث وبرأينا أن اطلالتك المنزلية يجب أن تكون أنيقة ومريحة في الوقت ذاته، بعيدة عن التكلف لكن ملفتة ولهذا فقد اخترنا لك مجموعة من أجمل موديلات فساتين السهرة المميزة والناعمة من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم مثل سيلين Celine، ديور Dior، شانيل Chanel، سانت لوران Saint Laurent، اوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، بربري Burberry، كلوي Chloe، ايلي صعب Elie Saab والقائمة تطول.

 فستان اسود ميدي من Fendi

وقد تنوعت تصاميم هذه الفساتين من ناحية قصاتها وألوانها حيث اخترنا منها الميدي والقصير والماكسي أيضاً بألوان شتوية غنية تنوعت بين الأسود والأبيض والزيتي والبنفسجي والأحمر وغيرها وبالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا منها الدانتيل والحرير والشيفون والتول والأقمشة الميتالك البراقة بألوانها التي تنوعت بين الفضي والذهبي.

 فستان اسود قصير من David Koma

اختاري فستان من هذه التشكيلة المميزة التي جمعناها لك باليوم بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتتألقي في سهرة راس السنة المنزلية لعام 2021.