احدث موديلات فساتين سهرة باللون الاسود لسهرات راس السنة 2021

شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021 أجمل موديلات فساتين سهرة منوعة منها الفخم ومنها العصري وقد جمعنا بالصور اليوم تشكيلة مميزة من فساتين سهرة باللون الاسود لمناسبات وسهرات راس السنة 2021.

وقد وقع اختيارنا على اللون الاسود على اعتبار أنه من الألوان المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء، فهو كلاسيكي لكن في الوقت ذاته عصري يوحي بالفخامة وهو من الألوان الأكثر رواجاً لهذا الموسم ويناسب السمراوات كما الشقراوات على حد سواء،.

 فستان اسود من التول من Elie Saab

وقد شاهدنا تشكيلة من أجمل تصاميم فساتين السهرة المبتكرة والمناسبة لسهرات راس السنة ضمن مجموعات دور الازياء العالمية مثل شانيل Chanel، براندون ماكسويل Brandon Maxwell، بالمان Balmain، ايلي صعب Elie Saab، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، اوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta والقائمة تطول..

 فستان أسود مخمل منOscar de la Renta

تميزت هذه الفساتين بأقمشتها الرائعة حيث منها الدانتيل والحرير والتول والتفتا ومنها المشكوكة بحبات الترتر البراقة أو المرصعة بالخرز والكريستال، كما تميزت بقصاتها المنوعة حيث منها الميدي ومنها القصير ومنها الماكسي وبعضها جاء بأكمام قصيرة أو من دون أكمام أو مع قصات الاوف شولدرز وغيرها من التصاميم الملفتة.

 فستان قصير براق من  Alberta Ferretti

احدث موديلات فساتين سهرة باللون الاسود لسهرات راس السنة 2021 من اجمل تصاميم دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يناسبك وتتألقي في مختلف مناسبات نهاية العام.