افكار تنسيق الكنزة الحمراء موضة شتاء 2021

لإطلالات شتوية بعيداً عن الملل والروتين إختاري تنسيق الكنزة الحمراء مع إطلالاتك وتألقي بها في موسم شتاء 2021. قد يكون اللون الأحمر جريئاً، لكنه يتماشى مع الكثير من القطع وتنسيق الكنزة الحمراء ليس بالأمر الصعب. يمكنك تنسيق الكنزة الحمراء وأن تشعري بالثقة وتخطفي الأنظار.

إليك أبرز أفكار تنسيق الكنزة الحمراء موضة شتاء 2021:

الكنزة الحمراء للوك كاجول وعصري

تألقي بالكنزة الحمراء بأسلوب دار Versace

إختاري قصة كنزة عصرية وإعتمدي تنسيق الكنزة الحمراء للوك كاجول وعصري.

تألقي من خلال تنسيق الكنزة الحمراء بأسلوب دار Versace وإختاريها مزيّنة بالورود، ونسّقي معها التنورة القصيرة والجزمة باللون الأبيض. إعتمدي أيضاً الكنزة الحمراء من دار Hermes ونسّقيها مع التنورة القصيرة باللون الأسود.

تنسيق اللون الأحمر مع الزهري موضة رائجة في السنوات الأخيرة، وقد إعتدنا أن نرى هذا المزيج الجريء على منصات عروض الأزياء. دار Iceberg قامت بتنسيق الكنزة الحمراء مع السروال الواسع الأحمر والجزمة باللون الزهري، وفي إطلالة أخرى قدّمت Iceberg الكنزة الاوفر سايز الحمراء مع النقشات بالون الزهري مع التنورة الدانتيل الطويلة بدرجتي لون زهري.

إطلالة مونوكروم بالكنزة الحمراء

دار Kenzo نسّقت الكنزة مع التنورة الطويلة

تألقي بإطلالات مونوكروم وإعتمدي تنسيق الكنزة الحمراء. دار Kenzo قامت بتنسيق الكنزة الحمراء مع التنورة الطويلة وقدّمت معهما حزاماً عريضاً متعدد الجيوب، أما Marc Jacobs وLongchamp فقدمتا إطلالة مونوكروم أنيقة نسّقتا فيها الكنزة الحمراء مع السروال الأحمر.

إطلالات أنيقة بالكنزة الحمراء

 تألقي على طريقة Ralph And Russo بالكنزة الحمراء ونسّقيها مع التنورة المزينة بالنقشات

تألقي على طريقة دار Ralph And Russo بالكنزة الحمراء الطويلة ونسّقيها مع التنورة المزينة بالنقشات. أو إختاري التنورة الجلد الميدي بأسلوب Zadig & Voltaire.

تنسيق الكنزة الحمراء بأسلوب Coach مع التنورة الرمادية الميدي مع البليزر باللون الأبيض، وإن كان الأحمر لا يكفي لإبراز إطلالتك أكملي اللوك بحقيبة صغيرة باللون الأصفر. وهذا اللوك يناسب إطلالتك للعمل.