احدث موديلات معاطف سوداء من مجموعات خريف وشتاء 2020-2021

المعاطف من أبرز القطع المستخدمة في فصلي الخريف والشتاء ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل بحرص في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم المميزة منها ضمن مجموعاتها وهذا الموسم شاهدنا تشكيلة كبيرة ومميزة بألوان وقصات مختلفة، واليوم سنقدم لك‪ احدث موديلات معاطف سوداء أنيقة وعصرية.

موديلات معاطف سوداء من مجموعات خريف وشتاء 2020‪-2021:

معطف جلد طويل منValentino

المعطف الأسود يعتبر من أبرز الكلاسيكيات في عالم الموضة، وعلى كل امرأة ولاسيما من سن العشرين ومافوق أن تقتني على الأقل معطف واحد باللون الأسود في خزانتها حيث أنه يصلح لمختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال منها والرسمية.

واليوم جمعنا بالصور أجمل تصاميم المعطاف السوداء الأنيقة من مجموعات هذا الموسم من كبرى دور الأزياء العالمية أمثال بالمان Balmain، شانيل Chanel، بربري Burberry، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، برادا Prada، فالنتينو Valentino والقائمة تطول..

 مانطو أسود من الفرو من Michael Kors Collection

وقد تنوعت القصات بين الرسمية وبين التصاميم الأكثر عصرية حيث منها المحددة الخصر ومنها ذات القصات المنسدلة ومنها التي وصل طولها حد الركبة أو حد الكاحل، وقد صنعت أيضاً من أقمشة مختلفة منها الجوخ ومنها الجلد والفرو الصناعي والقطن وغيره..

بعضها كانت بسيطة وغير متكلفة فقط باللون الأسود، وبعضها دخلتها بعض التفاصيل مثل الأزرار الذهبية، أو الشراريب أو الياقات الملونة أو الأحذمة.

معطف طويل أسود منLanvin

نصيحتنا لك أن تستثمري في معطف كلاسيكي باللون الأسود وبإمكانك أن تختاريه من مجموعات هذا الموسم التي شاهدنا فيها أجمل تصاميم المعاطلف الأنيقة ذات اللمسات العصرية.

احدث موديلات معاطف سوداء من مجموعات خريف وشتاء 2020‪-2021 جمعناها لك بالصور لتختاري منها المعطف الذين تبحثين عنه وتتألقي بأسلوب أنيق وعصري.