5  افكار لتنسيق الجوارب الطويلة مع الفساتين القصيرة في شتاء 2021

افكار لتنسيق الجوارب نستعرضها لك لتكون من اختيارك مع الفساتين القصيرة والمناسبة لساعات النهار. فلا بد من اختيار افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والمناسبة في شتاء 2021 بكثير من التميّز للحصول على اطلالات شبابية جريئة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك 5 افكار لتنسيق الجوارب الطويلة مع الفساتين القصيرة في شتاء 2021.

افكار لتنسيق الجوارب بأسلوب الشبك

افكار لتنسيق الجوارب بأسلوب الشبك من دار Christian Dior

افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والمفرغة بأسلوب الشبك اختاريها من وحي اطلالات دار Christian Dior مع القصات الطويلة والضيقة باللون الأسود. واللافت تنسيق هذه الجوارب مع الفساتين القصيرة واليومية باللون الأسود ايضاً وبقصات مستقيمة لتكوني على خطى العارضات ملفتة وشبابية مع اختيار افكار لتنسيق الجوارب مع الحذاء الكلاسيكي المسطح ذات البكلة الامامية العريضة.

افكار لتنسيق الجوارب الطويلة الملونة

افكار لتنسيق الجوارب البنفسجية الطويلة من Accidental Cutting

ومن أجمل افكار لتنسيق الجوارب الطويلة اختيار بأسلوب دار Chanel الموديلات البيضاء الشفافة مع النقشات النافرة بطريقة تناسب موضة الفساتين القصيرة. ويمكنك انتقاء من دار Accidental Cutting افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والملونة بالتدرجات البنفسجية مع الفساتين القصيرة بأسلوب راق ومواكب لصيحات الموضة الشبابية.

افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والصوفية

افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والصوفية من Marc Jacobs

كما تألقي في شتاء 2021 بأجمل افكار لتنسيق الجوارب الصوفية الرائجة كثيراً في الموسم المقبل. فانتقي من دار Marc Jacobs افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والصوفية باللون الرمادي ونسّقيه مع المعطف الكحلي المستقيم الذي يمكن ارتداؤه بأسلوب الفستان في ساعات النهار، الى جانب موضة الحذاء الأحمر المخملي الكلاسيكي مع الكعب المريح.

افكار لتنسيق الجوارب السوداء

افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والسوداء من Self-Portrait

ولا تتخلي في شتاء 2021 عن افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والشفافة البارزة باللون الأسود. فاختاري بأسلوب دار  Self-Portrait الجوارب الطويلة والشفافة التي لا تصل الى حدود الركبة ونسّقيها مع الفساتين القصيرة السوداء والمنقطة بالقماش المخملي، بالإضافة الى صيحة احذية الكاحل الجلدية التي تبرز أناقة الجوارب بأسلوب حيوي.

افكار لتنسيق الجوارب الساتان

افكار لتنسيق الجوارب الطويلة والساتان من Monse

وكوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة الشبابية الراقية، واختاري افكار لتنسيق الجوارب الساتان والتي تتخطى حدود الركبة بأسلوب دار Monse مع الفساتين القصيرة ذات الشق الجانبي وموضة الأحذية الرجالية الضخمة التي تبرز بالقماش عينه للجوارب.