موديلات ازياء الكارو احدث موضة من منصات عروض خريف 2020

ازياء الكارو موجودة في الموضة منذ فترة طويلة جداً وعبر التاريخ كان لها بصمة قوية في عالم الازياء الرجالية والنسائية، وفي كل موسم تقوم دور الازياء العالمية بتقديم أجمل التصاميم من هذه النقشة وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2020‪-2021 كانت من الأبرز الأكثر رواجاً واليك موديلات ازياء الكارو مميزة ومبتكرة.

موديلات ازياد كارو من منصات عروض خريف 2020:

بليزر كارو من Saint Laurent

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات ازياء الكارو شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية من أمثال سانت لوران Saint Laurent، ديور Dior، كلوي Chloe، بربري Burberry، بالمان Balmain، جيفنشي Givenchy، فيرساتشي Versace والقائمة تطول…

وقد اعتبرت هذه النقشة محور أساسي في الموضة لهذا الموسم وبعض الدور قدمتها على التصاميم الكاجوال وأيضاً شاهدناها على التصاميم الرسمية.

بانشو كارو من Christian Dior

تختلف نقشة الكارو من ناحية الحجم والتصميم والألوان حيث منها الداعمة والدقيقة ومنها الكبيرة ومنها المحددة ومنها التي المتداخلة ببعضها البعض.

الألوان تنوعت بشكل ملفت بين الأسود والأحمر والأحمر والأسود، والزيتي والرمادي والأخضر والدرجات الترابية.

تنورة كارو من Versace

نقشة الكارو توحي بالكثير من الأناقة، وبإمكانك اعتمادها لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، مثل أن تختاريها على بنطال قماشي أو على فستان ميدي مع جزمة جلد أو على بليزر أنيق أو على معطف طويل، والجدير بالذكر أن المعاطف الكارو من أبرز صيحات الموضة أيضاً هذا الموسم.

ازياء الكارو من أبرز صيحات الموضة الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2020‪-2021 وقد جمعنا لك بالصور تشكيلة مميزة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يناسبك.