اطلالات أنثوية في التنورة البليسيه موضة خريف 2020

مرّت المواسم وتبدلت صيحات الموضة بشكل ملحوظ غير أن التنورة البليسيه استطاعت أن تحافظ على مكانتها ضمن صيحات الموضة الأكثر رواجاً ولاسيما في مجموعات خريف 2020، واليوم سنقدم لك افكار اطلالات انثوية في التنورة البليسيه لتتألقي في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.

التنورة البليسيه موضة خريف 2020:

تصاميم مميزة من التنورة البليسيه شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2020 وبشكل خاص تلك التي وصل طولها حد الركبة، أو قد تنوعت بشكل كبير من ناحية قصاتها والوانها والاقمشة التي صنعت منها، بحيث رصدنا التصاميم الكاجوال الى جانب التصاميم الأكثر رسمية لدى كل من برادا Prada، بربري Burberry وجيفنشي Givenchy، فالنتينو Valentino، توري بورتش Tory Burch والقائمة تطول..

وقد تنوعت الوانها بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض الرمادي كما بين الدرجات الترابية مثل العسلي والبني والبيج والدرجات الأكثر حيوية.

اطلالات أنثوية في التنورة البليسيه موضة خريف 2020:

التنورة البليسيه ستضمن لك اطلالات انثوية ناعمة في كل مرة تقومين باعتمادها حيث أن قصاتها تناسب مختلف النساء، نسقيها مع سويتر من القطن وحذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال ومريحة، أو نسقي معها قميص كلاسيكي وجاكيت بليزر محدد الخصر لاطلالة أنيقة للدوام، أو اعتمدي معها توب قصيرة وزينيها بحزام عريض لاطلالة أنيقة لمشوار مسائي.

التنورة البليسيه مازالت تعتبر واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد جمعنا لك منها اجمل التصاميم المميزة لتنسقي اطلالات لافتة تتألقين بها في مناسبات خريف 2020.