ازياء عصرية باللون الزهري لدعم حملة التوعية من سرطان الثدي

شهر اوكتوبر يعتبر شهر التوعية من مرض سرطان الثدي وكما هو معروف فإن الزهري أصبح اللون المرتبط الحملة الخاصة بهذه التوعية على اعتبار أنه لون نسائي كما أنه لون يبعث على الشعور بالأنوثة والراحة والتفاؤل، وهذا ما تحاول الحملة تقديمه للنساء المصابات في هذا المرض من الدعم الكافي ليتجاوزن مرحلة العلاج وليعدن أكثر قوة من قبل، ولاسيما أن نسبة الشفاء من سرطان الثدي تصل الى ما يزيد عن 90‪%. واليوم نحن سنقدم الدعم بطريقتنا الخاصة من خلال اختيار اجمل موديلات ازياء عصرية باللون الزهري من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.

اللون الزهري موضة خريف 2020:

نسقي البنطلون الزهري بأسلوب أنثوي ناعم

اللون الزهري ليس فقط من ألوان حملة التوعية الخاصة بسرطان الثدي بل هو أيضاَ أحد أبرز الألوان الرائجة في موسم خريف 2020 وقد شاهدنا منه مختلف الدرجات التي تنوعت بين الفاتحة والغنية لدى كبرى دور الأزياء العالمية مثل غوتشي Gucci، برادا Prada، فالنتينو Valentino، بالنسياغا Balenciaga، جيماباتيستا فالي Giambattista Valli، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والقائمة تطول.. وقد تنوعت التصاميم بين الفساتين والتنانير والبناطيل والبلايز والمعاطف كما رصدنا منها الموديلات الكاجوال والرسمية.

تنسيقات مميزة باللون الزهري موضة هذا الموسم:

موديلات فساتين ناعمة باللون الزهري أجمل خياراتك هذا الموسم

حتى تتألقي بأجمل الاطلالات الأنثوية وتدعمي مريضات سرطان الثدي ننصحك باعتمادك اللون الزهري هذه الفترة، وبإمكانك أن تختاريه لمختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال أو حتى لاطلالات العمل، كما بإمكانك أن تعتمدي قطعة واحدة منه مثل أن تختاري سويتشرت باللون الزهري وتنسقيها مع بنطلون جينز وحذاء رياضي لاطلالة صباحية، أو أن تنسقي تنورة ميدي منه مع قميص ناعم لاطلالة للدوام، وأيضاَ بإمكانك أن تختاري لاطلالة كاملة بدرجات مختلفة أو درجة واحدة لتحصلي على لوك أكثر عصرية.

الزهري لون شهر اوكتوبر ولون الحملة الخاصة بمرض سرطان الثدي ولهذا جمعنا لك منه اليوم احدث تصاميم الأزياء المتنوعة من اصدارات دور الأزياء العالمية لتنسقي أجمل الاطلالات الأنثوية وتدعمي مريضات سرطان الثدي.