احدث صيحات المعاطف والجاكيتات لاطلالة متألقة في خريف وشتاء 2020

تعرّفي معنا اليوم على صيحات معاطف شتاء 2020، سواء كنت من محبي المعاطف الطويلة أو الجاكيتات القصيرة، ستجدين بالتأكيد ما سيخطف أنظارك لتتألقي في خريف وشتاء 2020 بأحدث الصيحات المستوحاة من منصات عروض الأزياء أو الإطلالات الستريت ستايل الأنيقة والعصرية.

المعاطف والجاكيتات هي بالتأكيد القطعة الأساس لفصل الشتاء والتي لا يمكن الإستغناء عنها في خزانتك، وفي كل موسم تحتاجين إلى تحديث الموديلات الموجودة لديك وإختيار تصاميم جديدة تواكبين من خلالها أحدث صيحات الموضة.

هذا الموسم الخيارات كثيرة إن كان المعاطف أو الجاكيتات، وسنقدّم لكِ اليوم احدث صيحات المعاطف والجاكيتات لاطلالة متألقة في خريف وشتاء 2020:

صيحات معاطف شتاء 2020 بقصات كلاسيكية

 صيحات معاطف شتاء 2020 بقصات كلاسيكية من شانيل

لا غنى عن القصات الكلاسيكية والخالدة، مع لمسة من التجديد. إعتمدي الجاكيت القصيرة مع الحزام لتحديد الخصر، أو قصة الجاكيت مع الأزرار المزدوجة double-breasted والتي تتجدد في كل موسم.

صيحات معاطف الترانش لشتاء 2020

صيحة المعطف الترانش

سواء إعتمدت صيحة معطف الترانش المفتوح أو مزموماً بحزام لتحديد خصرك بأسلوب سان لوران أو Bottega Veneta و Isabel Marant، كوني أكيدة أن هذه الصيحة رائجة جداً هذا الشتاء وقد قدّمت مختلف دور الأزياء الترانش البيج الكلاسيكي أو الملوّن، وكذلك الترانش المصنوع من نوعي قماش الكلاسيكي والجلد للمسة أنيقة وعصرية.

صيحات الشراريب لمعاطف شتاء 2020  

من عرض Prada

على رأس لائحة صيحات المعاطف والجاكيتات نجد وعلى طريقة دور أزياء مختلفة مثل ديور التي قدّمت المعاطف والطويلة، ودار Gabriela Hearst التي صممت المعطف الطويل المخمل، وكذلك Vera Wang و Prada وغيرهما الجاكيت والمعطف المزيّن بالشراريب، فقد أثبتت هذه الصيحة نفسها على منصات العرض لخريف وشتاء 2020-2021، وإختيار هذا النوع من الجاكيت يمنحك إطلالة مفعمة بالأجواء الغربية.

صيحات معاطف شتاء 2020 مزيّنة بالنقشات

صيحات معاطف شتاء 2020 مزيّنة بالنقشات من فالنتينو

بدل إختيار المعطف بلون واحد، إخطفي الأنظار في شتاء 2020 بصيحة المعاطف المزيّنة بالنقشات، والخيارات أمامك عديدة. تألقي بصيحة التارتان أو نقشة المربعات أو الورود و الـPatchworks، وإعتمدي لوكاً كاملاً بهذه النقشة، أو نسقي النقشات مع بعضها، أو إعتمدي معها لوك مونوكروم أنيق. ويمكن أن تستوحي من عروض أزياء Etro، ديور، وحتى غوتشي وغيرها من دور الأزياء.