احدث موديلات جاكيت جلد موضة خريف وشتاء 2020

موديلات جاكيت جلد 2020 سيطرت على الصيحات للخريف والشتاء، ولا يمكنك أن تتخلي عن قطعة الجاكيت الجلد في هذا الموسم خصوصاً إن أردت الحصول على لوك أنيق وعصري في الوقت نفسه، تُعتبر الجاكيت البليزر في معظم الأحيان قطعة أنيقة مناسبة للعمل، لكن التصاميم على منصات عرض دور الأزياء لخريف وشتاء 2020 إضافة الى إطلالات النجمات والفاشينستا تثبت العكس وأن جاكيت الجلد متعددة الاستخدامات وقطعة عصرية وتتمتعين بمجموعة كبيرة من الخيارات.

موديلات جاكيت جلد 2020 بتوقيع أشهر دور الأزياء

من عرض Fendi لخريف وشتاء 2020

سيطرت صيحة جاكيت الجلد على منصات عرض أشهر دور الأزياء العالمية، مثل Balmain التي قدمت الطقم العصري مع الحزام الذي زيّن الخصر، أما المصمم Brandon Maxwell فنسّق الجاكيت مع التنورة، في حين أن دار Celine قدمت إطلالة كلاسيكية أكثر مع القميص والسروال الأسود.

وللوك مسائي، نسّقي الجاكيت الجلد مع التنورة الميدي المزيّنة بالترتر بأسلوبElisabetta Franchi، أو مع الفستان باللونين الفضي والذهبي من مجموعة Louis Vuitton، وكذلك مع الشورت على طريقة دار Emporio Armani.

الأمثلة على صيحة الجاكيت الجلد كثيرة من منصات عروض أزياء لخريف وشتاء 2020، مثل مجموعة Miu Miu، Salvatore Ferragamo، و Tory Burch.

نسّقي الجاكيت الجلد مع التنورة الميدي المزيّنة بالترتر بأسلوب Elisabetta Franchi

موديلات جاكيت جلد بأسلوب النجمات

جاكيت الجلد قطعة أساسية لتتألقي بها هذا الخريف والشتاء، يمكنك تنسيقها على شكل بدلة، أو إختيار جاكيت طويلة كمعطف، أو حتى تنسيقها مع الشورت والجزمة ذات الساق العالي، أو مع السروال والتيشيرت للوك كاجول.

كندل جينير أطلت في لوس أنجلوس بلوك مونكروم أنيق

إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski نسّقت تحت الجاكيت هودي بلون نيون، في حين أن كايا غربر Kaia Gerber مع جينز عصري وكروب توب، أما كندل جينير Kendall Jenner فأطلت في لوس أنجلوس بلوك مونكروم أنيق.

وقد برهنّ من خلال هذه الإطلالات أن الجاكيت الجلد ليست مجرد قطعة كلاسيكية بل صيحة عصرية يمكن تنسيقها بأسلوب شبابي كاجول.