طرق تنسيق اطلالات بنقشة الكارو موضة خريف 2020

احدث افكار تنسيق اطلالات خريفية بنقشة الكاروه، صيحات موضة متنوعة رصدناها ضمن مجموعات موسم خريف 2020 منها التي كنا قد شاهدناها في المواسم الماضية ومنها الجديدة والمبتكرة، وأحد أبرز الصيحات التي تميزت على منصات العروض وضمن مجموعات دور الأزياء العالمية كانت نفشة الكارو التي جائت بألوان وأحجام مختلفة، واليوم سنقدم لك طرق تنسيق اطلالات بنقشة الكارو موضة هذا الموسم.

موديلات بنقشة الكاروه موضة موسم خريف 2020

الملابس الكارو من أبرز صيحات الموضة الرائجة في خريف 2020

نقشة الكارو موجودة في عالم الأزياء منذ زمن بعيد جداً وعلى مر الزمن ارتبط بأفكار مختلفة متنوعة منها الأزياء الاسكندلية التقليدية وأزياء البانك punk الشبابية والعصرية وكثيراً ما تدخل هذه النقشة في صيحات الموضة الرائجة مثل ما دخلت في موسم خريف 2020 وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال والرسمية لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، برادا Prada، ميو ميو Miu Miu، غوتشي Gucci، فالنتينو Valentino، توري بورتش Tory Burch والقائمة تطول.

وقد تنوعت الطبعات بين االنقشات الناعمة وبين النقشات الكبيرة والبارزة، وكذلك الأمر بالنسبة للألوان حيث منها شاهدنا الدرجات الحيوية ومنها الدرجات الحيادية وبشكل خاص الأسود والأبيض.

طرق تنسيق اطلالات بنقشة الكارو موضة خريف 2020

 تألقي بأجمل اطلالات شبابية بنقشة الكارو

نقشة الكارو من الممكن أن توحي بالأناقة الطاغية أو بالعصرية والنمط الكاجوال حسب طريقة التنسيق، ومن الممكن مثلاً أن تعتمدي قميص اوفر سايز بنقشة الكارو مع بنطلون جينز لاطلالة صباحية كاجوال، أو من الممكن أن تنسقي تنورة قصيرة منها مع سويتر وجزمة عالية لاطلالة مستوحاة من السبعينات، أو أيضاً من الممكن أن تتألقي في فستان بنقشة الكارو لاطلالة مسائية أنثوية، والجدير بالذكر أن المعاطف والبليزر بنقشة الكارو من أبرز الصيحات في الموسم المقبل.

من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم كانت نقشة الكارو تعلمي طرق تنسيق اطلالات منها موضة خريف 2020 لتتألقي في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.