موديلات فساتين جلد انيقة لمختلف المناسبات في خريف 2020

الجلد واحد من أبرز الأقمشة في مجموعات موسم خريف 2020 وقد شاهدناه بألوان مختلفة ومتنوعة كما رصدناها على كافة أنواع الملابس لكنه لفتنا على الفساتين الأنيقة بشكل خاص ولهذا فقد جمعنا لك بالصور موديلات فساتين جلد انيقة لمختلف المناسبات في خريف 2020.

فساتين جلد انيقة موضة خريف 2020:

نسقي توب ناعمة مع الفستان الجلد لاطلالة شبابية

تشكيلة كبيرة ومميزة من أجمل موديلات فساتين الجلد شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف 2020 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها بشكل لافت.

ومنها رصدنا التصاميم الكاجوال أيضاً الرسمية الطويلة أو القصيرة أو الميدي أيضاً وقد تنوعت الألوان بين الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والزيتي والعسلي وبين الدرجات الحيوية التي بدت أكثر عصرية.

وشاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من غوتشي Gucci، لويفي Loewe، فيرساتشي Versace، موغلر Mugler، الكسندر مكوين Alexander McQueen، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والقائمة تطول…

كيف تعتمدين الفساتين الجلد لمناسبات خريف 2020:

 اختاري الألوان الغنية والدافئة على الفساتين الجلد هذا الخريف

الفساتين الجلد من صيحات الموضة الأبرز لهذا الموسم، وحتى تتألقي بها بأسلوب شبابي وأنيق ننصحك أن تختاري منها القصات المناسبة لك ولشكل قوامك وان كنت من الممتلئات ننصحك أن تبعتدي عن القصات الضيقة والقريبة من الجسم.

هنالك تشكيلة كبيرة من الألوان هذا الموسم ولهذا حرية الخيار أمامك مفتوحة بين الدرجات الكلاسيكية والدرجات الأكثر عصرية.

للمشاوير الصباحية اختاري فستان جلد بقصة واسعة ونسقي معه حذاء مزين بالأربطة أو حذاء رياضي، ولاطلالات الدوام اختاري فستان جلد أنيق مع حذاء كعب عال أو جزمة ونسقي معه بليزر أو معطف أنيق، وللسهرات تستطيعين اعتماد فستان جلد قصير مع صندل كعب عالي.

موديلات فساتين جلد انيقة لمختلف المناسبات في خريف 2020 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي اطلالات تجمع بين الأنوثة والعصرية.