افكار تنسيق اللون الأبيض لإطلالة مميزة في صيف 2020

اللون الأبيض ليس عبارة عن صيحة تأتي وتذهب مع المواسم، بل حاضر دائماً في الإطلالات ومجموعات دور الأزياء العالمية صيفاً وشتاءً. وفي السنوات الأخيرة باتت الإطلالات المونوكروم باللون الأبيض عنوان لأناقة النجمات ومدونات الموضة والسيدات حول العالم.

صحيح أن المكانة التي يحتلها اللون الأبيض في الموضة ثابتة فلا يهتزّ عن عرش الأناقة، إلا أن الإطلالات تتأثر بعدد من الصيحات.

اليك أبرز افكار تنسيق اللون الأبيض لإطلالة مميزة في صيف 2020:

تألقي بالفستان الأبيض

تألقي بفستان بنقشة المقلّم

للوك أنثوي مميّز، تألقي بالفستان الأبيض كما تفعل مدونات الموضة، إختارت الفستان الواسع مع قصة الأكمام الفضفاضة ونسّقي اللوك مع حزام جلديّ أسود من ماركة فالنتينو لتحديد خصرك وإظهار قوامك الرشيق.

اللون الأبيض يتناسب كثيراً مع النقشات، تألقي بفستان بنقشة المقلّم أو إختاري البولكا دوت للوك راقٍ وخالد.

وللوك عصريّ، إخطفي الأنظار بفستان بأسلوب البليزر الشبابي ونسّقيه مع الجزمة العالية.

الجمبسوت للوك شبابي

الجمبسوت الدنيم الابيض

يمنح الجمبسوت إطلالتك لمسة من العصرية والشبابية، إختاري الجمبسوت الدنيم الأبيض ونسقيه مع حذاء ستيليتو للمسة أنثوية أنيقة، أو إختاري البويلر سوت Boiler suit لإطلالة شبابية وأكملي اللوك بحذاء مفتوح شفاف.

ولإطلالة أنيقة هذا الصيفي، تألقي بالسروال الأبيض، وإختاري معه توب أبيض بلون موحّد أو نسقي القميص المزيّن بنقشة البولكا دوت.

إختاري الأكسسوارات المناسبة

إختاري Boiler suit لإطلالة شبابية

لا تكتمل الإطلالة من دون إنتقاء الأكسسوارات المناسبة مع اللوك باللون الأبيض، مثل الستيليتو المزيّن بالنقشات، والحقيبة الأنيقة التي تتكامل مع الإطلالة.