افكار تنسيق الجمبسوت لاطلالة عصرية موضة صيف 2020

افكار و طرق تنسيق الجمبسوت لاطلالة شبابية جذابة، الجمبسوت قطعة متعددة الاستعمالات وتتمتّع بسحر خاص يتميّز بالعصرية والشبابية، وتُعتبر هذه الإطلالة مثالية لصيف 2020.

ما يميّز الجمبسوت انه لوك يناسب إطلالتك من الصباح حتى المساء، إرتديه خلال النهار مع الحذاء المسطّح وإختاري قماشاً ناعماً وقصة عصرية لإطلالة مريحة وعملية مناسبة للعمل، أما في المساء فنسقي معه الستيليتو او الصنادل ذات الكعب العالي لحضور أهم المناسبات.

من مجموعة OFF WHITE

الجمبسوت لطالما كان قطعة مميّزة ضمن مجموعات دار سان لوران Yves Saint Laurent وتألقت به أهم النجمات العالميات أبرزهن ديانا روس، ومع مرور السنوات طوّرت الدار هذه الصيحة لتثبت أكثر فأكثر أنها موضة أساسية لا يمكن التخلي عنها.

وفي مجموعات صيف 2020 كان الجمبسوت حاضراً وبقوّة ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء، مثل البرتا فيريتي Alberta Ferretti، و Philosophy by Lorenzo Serafini وقد إختار هذان الداران نسخة كاجول وأقرب إلى قصة الـ boilerوقد تزيّنت بالنقشات مثل التاي داي tie-dye وألوان الباستيل أو قماش الدنيم.

من مجموعة Dolce&Gabbana

أما دار بالمان Balmain فسلك طريقاً مختلفاً، وقدّمت الجمبسوت للوك مسائي أنثويّ. الأمر نفسه ينطبق على دار ايلي صعب، حيث تمايلت عارضات الأزياء بأجمل التصاميم المزيّنة بالشك الراقي.

سان لوران والكسندر وانغ Alexander Wang إختارا لصيف 2020 الجمبسوت المستوحى من أسلوب الديسكو مع الترتر والقصة الضيقة، والأرجل بقصة الـflare.

ومن دون أن ننسى النقشات مثل صيحة الورود وقصة الكتف الواحد من دار Givenchy.

صيحة الورود وقصة الكتف الواحد من دار Givenchy

تابعي معنا أجمل تصاميم الجمبسوت لاطلالة عصرية موضة صيف 2020.

فهل إخترت بعد القصة أو التصميم الذي يناسبك؟