5  بناطيل لقصيرات القامة بالوان مشرقة موضة صيف 2020

تبرز في صيف 2020 أجمل صيحات بناطيل لقصيرات القامة خصوصاً عند اختيار الألوان الجريئة التي تكون من اختيارك بأساليب عصرية وملفتة للنظر. فلا بد من التألق بأجمل بناطيل لقصيرات القامة بأساليب عصرية ومميزة.

واكبي بالصور اختيارات5  بناطيل لقصيرات القامة بالوان مشرقة موضة صيف 2020، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل لقصيرات القامة باللون البنفسجي

 بناطيل لقصيرات القامة بالوان بنفسجية من دار Laura Biagiotti

اختاري في صيف 2020، احدث موديلات بناطيل لقصيرات القامة بقصات واسعة جداً لتتألقي بأناقة عصرية وجريئة في هذه المناسبة. فانتقي تدرجات اللون البنفسجي الفاتح من دار Chanel مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل لتنسيقه مع التوب العصرية والبارزة من خلال العقدة الكبيرة. كما يمكنك اختيار بناطيل لقصيرات القامة بالوان صفراء مع البنطلون الواسع والمستقيم الذي يليق بك خصوصاً عند تنسيقه مع البلايزر الطويلة والمستقيمة.

بناطيل لقصيرات القامة باللون الازرق

بناطيل لقصيرات القامة بالوان زرقاء من دار Salvatore Ferragamo

كما يليق بموضة صيف 2020 بناطيل لقصيرات القامة باللون الأزرق السماوي لتكوني مميزة ومتجددة بإطلالاتك مع الجيوب الجانبية والقصة الواسعة التي تتخطى حدود الكاحل لمنحك المدى المطلوب بأسلوب دار Louis Vuitton. أما اختيارك بناطيل لقصيرات القامة مع الخصر العالي فيجب أن تكون من خلال الألوان الزيتية الداكنة مع الرباط العصري العريض والارجل الواسعة التي تمنحك إطلالة أطول بأسلوب دار Salvatore Ferragamo. كما يمكنك بكل بساطة اختيار بناطيل لقصيرات القامة باللون المرجاني الفاتح مع القصة الواسعة والجيوب الجانبية العريضة التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك من وحي دار Tibi.