افكار مختلفة لتنسيق اللون البنفسجي مع درجات الالوان الاخرى

اذا كنت تبحثين عن اطلالات صيفية مشرقة وخارجة عن المألوف، لا بد أن تختاري افكار تنسيق اللون البنفسجي مع درجات الالوان الاخرى بأساليب صيفية وغريبة بعض الشيء للحصول على أناقة قل مثيلها في عالم الموضة.

إليك احدث افكار مختلفة لتنسيق اللون البنفسجي مع درجات الالوان الاخرى، وواكبي بأسلوب الماركات العالمية طرق ارتداء هذه الصيحات بشكل مختلف.

افكار مختلفة لتنسيق اللون البنفسجي مع درجات اللون الازرق من Chanel

تألقي بافكار تنسيق اللون البنفسجي من خلال البنطلون الضيق عالي الخصر والبارز بالتدرجات الفاتحة واحرصي على تنسيقه مع التوب الزهرية المضلعة من وحي Marc Jacobs. قومي بتنسيق اللون البنفسجي الفاتح من خلال البنطلون الواسع والجيليه المريحة ونسّقيها مع التوب النيون العصرية والمتموجة مع الوان مرجانية وصفراء من Laura Biagiotti. ولا تتخلي عن افكار تنسيق اللون البنفسجي من خلال التوب المريحة مع البنطلون البني الواسع من وحي اطلالات دار Givenchy.

افكار مختلفة لتنسيق اللون البنفسجي مع درجات اللون الزهري منMarc Jacobs

في حال أردت اختيار افكار تنسيق اللون البنفسجي بأسلوب راق، تألقي بالفستان البنفسجي الداكن مع قصة الاكتاف المكشوفة من وحي دار Victoria Beckham ونسّقيه مع الاحذية الخضراء الفاتحة بكثير من الجرأة والتميّز. واحرصي على عدم الإبتعاد عن افكار تنسيق اللون البنفسجي الفاتح بالبنطلون الواسع ونسّقيه مع التوب الزرقاء الفاتحة ذات العقدة الكبيرة من وحي دار Chanel.