بالصور الملابس المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري

اذا كنت تبحثين عن الملابس المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري اختاري العديد من صيحات الموضة التي تظهر قوامك بأساليب ملفتة وقادرة على اخفاء العيوب التي تعيق إطلالاتك اليومية. لذلك لا بد من اختيار العديد من الملابس المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري لتظهري بأبهى طلّة.

واكبي بالصور الملابس المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري، وتمايلي بالعديد من التصاميم التي تناسب جسمك وتجعلك ملفتة للنظر.

فساتين لصاحبات الجسم الكمثري

فساتين لصاحبات الجسم الكمثري من دار Valentino

اختاري اجمل الفساتين اليومية التي تناسب صاحبات الجسم الكمثري واختاري القصات الواسعة التي لا تحدد مفاتن الجسم مثل الفستان الابيض البارز من دار Valentino. كما تألقي بأجمل المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري مع الفستان الضيق من الجهة العليا وصولاً الى الخصر، قبل أن يتسع بشكل بارز ومريح على طريقة فساتين دار Christian Siriano الميدي أو فساتين Tory Burch المنقوشة والساحرة.

تنانير لصاحبات الجسم الكمثري

تنانير منقوشة بالورود لصاحبات الجسم الكمثري من Tory Burch

ومن الملابس المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري، موضة التنانير الواسعة والتي تصل الى حدود الركبة. فتألقي بموضة التنورة الواسع التي تبرز من خلال الشق الامامي على طريقة دار Stella McCartney، كما اختاري التنورة الواسعة السوداء ذات الخصر العالي من دار Alexander McQueen لصاحبات الجسم الكمثري لاخفاء الاوراك الكبيرة ونسّقي معها الجاكيت القصيرة والضيقة لجعل اطلالاتك متكاملة.

بناطيل لصاحبات الجسم الكمثري

 

كما لا تتخلي عن البناطيل الواسعة التي ستجعل الارداف تبدو أصغر، واختاري من دارStella McCartney البناطيل الواسعة لصاحبات الجسم الكمثري مع البلايزر الطويلة التي تنسدل الى أسفل الخصر للحصول على إطلالة راقية. كما يمكنك التألق بالملابس المناسبة لصاحبات الجسم الكمثري مع البنطلون الواسع ذات الخصر العالي من دار Ports 1961 لابراز قامتك بأسلوب نحيل وجذاب.