كيف تعتمدين الأسلوب البوهيمي في ربيع 2020؟

من صيحات الموضة الأكثر رواجاً التي شاهدناها على منصات عروض موسم ربيع وصيف 2020 كانت الأزياء ذات الاسلوب البوهيمي والتي اتسمت بالأناقة والعصرية في آن واحد وأعادتنا بشكل أو بآخر الى حقبة السبعينات المليئة بالتفاصيل الغنية والألوان المميزة والتعريقات والرسومات الفنية، لكن كيف تعتمدين الأسلوب البوهيمي في ربيع 2020؟ اليك أبرز الأفكار…

الأسلوب البوهي في موضة ربيع 2020

لمسات بوهيمية أضيفيها لاطلالاتك من خلال القمصان المعرقة

هنالك العديد من المزايات الخاصة بالأسلوب البوهيمي من أهمها الأقمشة المرهفة، والتعريقات الملونة والشراريب المرحة والقصّات المريحة والفضافضة، وهو نوعاً ما يشبه أسلوب السبعينات مع لمسات أكثر شبابية، وفي ربيع 2020 سيطر هذا الستايل على صيحات الموضة وشاهدناه ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية وعلى مختلف تصاميم الملابس وأبرزها التنانير الماكسي، الكيمونو الطويل، الفساتين المعرقة، والقمصان ذات الأكمام الواسعة وأجمل من قدم هذه الصيحة نذكر دار كلوي Chloe، زيمرمان Zimmermann، ميسوني Missoni، ايترو Etro، فالنتينو Valentino، ايزابيل مارانت Isabel Marant، وغيرهم..

نصائح لتعتمدين الأسلوب البوهيمي في ربيع 2020

تألقي هذا الموسم بأجمل الاطلالات ذات الطابع البوهيمي

هنالك العديد من الأفكار المميزة لاعتماد الأسلوب البوهيمي في ربيع 2020 للمشاوير الكاجوال والرسمية على حد سواء، فمثلاً من الممكن أن تختاري تنورة ماكسي معرقة مع تيشرت قطنية وصندل من دون كعب، أو أن تنسقي فستان بأكمام منفوخة وقماش مزركش ومن فوقه جيليه من الجينز أو أن تختاري بنطلون فضفاض مع توب ناعمة وتزيني اللوك بالكثير من العقود أو أن تنسقي بنطلون جينز مع كيمونو طويل.

والاكسسوارات تلعب دوراً أساسياً في الاطلالات البوهيمية لذلك كوني حريصة على اختيار الاكسسوارات المناسية من العقود والقبعات والنظارات الشمسية وحقائب اليد أيضاَ.

 تألقي في اطلالات بوهيمية في الفساتين الماكسي

الأسلوب البوهيمي موضة ربيع 2020 وقد جمعنا لك بالصور اليوم أجمل التصاميم المميزة والمبتكرة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتنسقي اطلالة بوهيمية أنيقة وعصرية.