تنسيقات مناسبة للعمل بالبنطلون الواسع تزيد من اناقتك

اختاري تنسيقات مناسبة للعمل لتزيد من اناقتك خصوصاً عند التألق بالبنطلون الواسع والمميز بألوانه بصيحات استثنائية ومواكبة لكل جديد في عالم الموضة. فلا بد من الاطلاع على تنسيقات مناسبة للعمل بتصاميم متعددة وأقمشة كلاسيكية أو عصرية خلال اطلالتها في ساعات النهار.

واكبي اختياراتنا لأجمل تنسيقات مناسبة للعمل بـ البنطلون الواسع ذات الخصر العالي وغيره من التصاميم، لتزيد من اناقتك ولتجعل إطلالتك محط أنظار الجميع.

تنسيقات مناسبة للعمل مع البنطلون المريح

تنسيقات مناسبة للعمل بالبنطلون الواسع

بجرأة تامة، اختاري في ساعات النهار تنسيقات مناسبة للعمل بـ البنطلون الواسع  ذات الخصر العالي ونسّقيه مع القمصان الواسعة والأكمام الطويلة من دون تحديد مفاتن الجسم. ومن البناطيل الواسعة التي تزيد من اناقتك اجمل تنسيقات مناسبة للعمل مع القطع الواسعة جداً من الاسفل والتي تظهر خصرتك بشكل مميز مع التوبات السوداء الكلاسيكية. كما انتقي تنسيقات مناسبة للعمل بالبنطلون الواسع والمثني من الاسفل واختاري معه الجاكيت الجلدية السوداء والقصيرة لتزيد من اناقتك.

تنسيقات مناسبة للعمل مع البنطلون القصير

تنسيقات مناسبة للعمل بالبنطلون الواسع والعصري

ولاطلالة أكثر عصرية ومناسبة للعمل، اختاري البنطلون الواسع باللون البيج الفاتح ونسّقيه مع القمصان البيضاء الطويلة والمميزة للحصول على اطلالة كلاسيكية ساحرة. كما اختاري تنسيقات مناسبة للعمل بالبنطلون الواسع وألوانها القوية مع القصة القصيرة التي لا تصل الى حدود الكاحل والقماش الحريري الساحر الذي يناسب الإطلالات اليومية الراقية، ونسّقي معه البلايزر الطويلة والواسعة باللون عينه بأسلوب يليق بقامتك الممشوقة