أجمل صيحات الموضة بألوان الباستيل لعيد الام 2020

أجمل صيحات الموضة بألوان الباستيل لعيد الام 2020 ،مع اقتراب عيد الام 2020، لا بد أنك تبحثين عن التصاميم التي تليق بإطلالاتك اليومية في هذه المناسبة، خصوصاً أن فصل الربيع قد يبدأ في هذا اليوم أيضاً. لذلك، لا بد من التألق أجمل الو صيحات الموضة والفساتين الكاجوال التي تبرز من خلال تدرجات الباستيل الربيعية ،إليك من خلال الصور التي رصدناها لك من دور الأزياء العالمية، أجمل صيحات الموضة بألوان الباستيل لعيد الام 2020 .

أجمل صيحات الموضة بألوان الباستيل لعيد الام في 2020 :

فساتين باللون الازرق الباستيل

صيحات الموضة باللون الازرق الباستيل لعيد الام 2020 من Salvatore Ferragamo

اختاري لعيد الام 2020، أجمل صيحات الموضة بألوان الباستيل وتتمثل تلك الصيحات في فساتين باللون الازرق، فانتقي فساتين يومية باللون الازرق الباستيل من دار Christian Siriano مع التصميم المستقيم ذات الاكمام العصرية، كما اختاري من Givenchy فستان باللون الباستيل الفاتح مع قصة الكتف الواحدة وتفاصيل الكشكش العصرية من الجهة العليا. واذا كنت تحبين اختيار اللون الاخضر الباستيل مع الشق الجانبي والياقة الكشكش من وحي Giambattista Valli.

بدلات مرجانية فاتحة

بدلات رسمية باللون المرجاني لعيد الام 2020 من Stella McCartney

كما يليق بإطلالاتك لعيد الام 2020، أجمل البدلات المرجانية الفاتحة بتدرجات الباستيل، وانتقي من دار Stella McCartney البنطلون الواسع الذي يتخطى حدود الركبة مع البليزر المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر. كما انتقي الفستان الاصفر الحريري بتدرجات الباستيل من وحي دار Emilia Wickstead مع التصميم الذي يتسع من أسفل الصدر مع الياقة العالية. ولا تتخلي عن اللون الارجواني الفاتح واختاريها بأسلوب المعطف الطويل والمترابط على شكل فستان للحصول على أناقة ملفتة.