اطلالات نهارية جذابة بالبنطلون الجينز الواسع

تأتي موضة البنطلون الجينز الواسع الجينز المشرقة والشبابية لتكون من احدث صيحات موضة ربيع 2020 خصوصاً عندما تبحثين عن العصرية أثناء التنقل في اطلالات نهارية مريحة. فاليوم لا بد لك أن تواكبي أجمل صيحات بناطيل الجينز المتنوعة التي طرحتها أهم الماركات العالمية.

بما أنه لا غنى عن بناطيل الجينز لموضة ربيع 2020، اختاري اطلالات نهارية جذابة بالبنطلون الجينز الواسع.

موضة البنطلون الجينز الواسع الطويل

اطلالات نهارية جذابة بالبنطلون الجينز الواسع من دار Celine

اختارنا لك موضة البنطلون الجينز الواسع باسلوب مستقيم مع الخصر العالي بطريقة راقية وملفتة للنظر خصوصاً عندما تتألقين على خطى Celine من دون اخفاء الخصر. كما لا تهملي التفاصيل الواسعة من ناحية الركبة التي تظهر جسمك الممشوق خصوصاً مع الاحذية المسطحة. ولاطلالات نهارية جذابة أكثر نسّقي موضة البنطلون الجينز الواسع مع القمصان الضيقة والسترات التي تصل الى حدود الخصر.

موضة البنطلون الجينز الواسع الممزق

اطلالات نهارية جذابة بالبنطلون الجينز الواسع من Givenchy

وفي حال أردت اختيار اطلالات نهارية جذابة بالبنطلون الجينز الواسع والممزق، تألقي بأسلوب Givenchy مع القصات التي لا تصل الى حدود الكاحل بأسلوب الاقمشة الممزقة العصرية، ولا تترددي بتنسيقها مع البدلات الرسمية الطويلة للدمج بين العصرية والكلاسيكية. كما يمكنك اختيار البنطلون الجينز الواسع بألوان متموجة مع الارجل المريحة واختاريها من دار Stella McCartney مع القمصان الزرقاء الواسعة لاطلالة شبابية ومواكبة للموضة.