كيف تنسقين التنورة بنقشة الفهد لإطلالة أنيقة هذا الشتاء

لا تنحصر صيحة الطبعات بموسم واحد، وخصوصاً نقشة الفهد الخالدة والتي تنتقل من موسم لآخر فتزيّن إطلالتك. وسواء كنت من محبي هذه النقشة أو ربما لا تتجرأين على إعتمادها، تابعي معنا النصائح والصور لكيفية تنسيق التنورة بنقشة الفهد لإطلالة أنيقة هذا الشتاء.

إطلالة كاجوال

مع الكنزة باللون الأحمر لمزيد من الجرأة

لا تنحصر الإطلالة بنقشة الفهد باللوك المسائي، فبإمكانك بكل بساطة أن تتألقي بها في النهار أيضاً. للوك عصري نسقي التنورة المكسّرة أو الميدي مثلاً مع الكنزة أو السويتر بلون موحّد كالبيج أو الأسود للوك كلاسيكي، أو مع الكنزة باللون البرتقالي أو الأحمر لمزيد من الجرأة، ولإكمال اللوك إختاري الحذاء الرياضي الأبيض، أو الجزمة السوداء العالية.

أما إذا أردت إختيار إطلالة بنكهة كلاسيكية، نسّفي التنورة بنقشة الفهد مع تي شيرت وبلايزر أو جاكيت من الجلد للوك أنيق وفي الوقت نفسه عصري. ولأسلوب شبابي أكثر إختاري الجاكيت الدينيم.

نقشة الفهد للوك مسائي

تألقي بالكنزة الواسعة مع الجزمة السوداء

لتتألقي بلوك نهاري بإعتماد تنورة بنقشة الفهد، إختاري التنورة الساتان ونسّقي معها الجزمة بطول الكاحل أو العالية. كما يمكن ان تضيفي البلايزر الى اللوك وحذاء الستيليتو العالي خصوصاً ان هذه النقشة تصرخ انوثة وجاذبية فلا تترددي بإعتمادها هذا الشتاء.